اعلان

مصطفى عبد الستار حارس البنك الأهلي يعود للدوري الممتاز.. تفاصيل رحلة كفاح 13 عامًا

مصطفى عبد الستار
مصطفى عبد الستار

منذ أسابيع قليلة، تأهل فريق البنك الأهلي لكرة القدم إلى الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تصدر مجموعة الصعيد بفارق الأهداف مع فريق بني سويف.

ويقول مصطفى عبد الستار، حارس مرمى البنك الأهلي إنه سعيد بتأهل فريقه للدوري الممتاز، وسعيد أيضًا بعودته هو شخصيًّا للدوري الممتاز بعد غياب 6 سنوات، عندما كان يلعب في نادي الزمالك.

يذكر أن الحارس مصطفى عبد الستار انضم إلى ناشئي الزمالك في عام 2007، قادمًا من نادي المعمورة، حتى تم تصعيده للدوري الممتاز، وأصبح الحارس البديل لعبد الواحد السيد.

ويتذكر الحارس المباراة الوحيدة التي لعبها مع الفريق الأول بنادي الزمالك، أمام فريق بني عبيد، في كأس مصر، موسم 2011، والتي فاز فيها الفارس الأبيض بستة أهداف دون رد.. وكان عمر مصطفى وقتها 19 عامًا.

ويذكر الحارس الذكرى الأسوأ في حياته، عندما وجه نادي الزمالك جواب الشكر له، وأعلن استغناءه عن الحارس، رغم أنه رفض عروضًا من المقاصة وأندية مصرية أخرى تلعب في الممتاز من أجل نادي الزمالك.

ويبدأ الحارس مسيرة جديدة في كرة القدم تبدأ من نادي كوم حمادة، وتمر بنادي الأميرية والعبور والنصر، وتنتهي بفريق البنك الأهلي، والذي صعد مؤخرًا إلى الدوري الممتاز.

ويصف مصطفى ما وصل إليه الآن بأنه إنجاز كبير، وحلم ظل يراوده منذ خروجه من الزمالك.. ويرجو الحارس أن يكون له دور أساسي مع محمد يوسف، المدير الفني للبنك الأهلي، حتى يكتمل الحلم ويكون مشاركًا أساسيا في الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً