اعلان

حيرة كبيرة تنتاب بوجبا.. "تحقيق حلمه مع الريال أم خوض التحدي في اليونايتد"!

بول بوجبا
بول بوجبا

بالرغم من تذبذب مستوى الدولي الفرنسي بول بوجبا مع فريقه، مانشستر يونايتد إلا أنه يعد أحد الصفقات الكبرى المنتظر تحديد مصيرها خلال الصيف المقبل في سوق انتقالات اللاعبين، حيث يحق له التوقيع لأي نادي، بعد إبرام عقد جديد مع الشياطين الحمر، بالتجديد لمدة عام واحد.

وقامت إدارة نادي مانشستر يونايتد بتفعيل بند التجديد التلقائي في عقده مع بوجبا لمدة موسم واحد، بموافقة اللاعب الفرنسي، ينتهي في صيف 2022، خاصة وأن النادي لم يستفيد منه طوال الموسم الماضي الذي تعرض في بدايته لإصابة خطيرة غاب على إثرها فترة كبيرة.

لا يسعى اليونايتد في الاستفادة من اللاعب على المستوى المادي فقط وتأمينه من إغراءات ريال مدريد الذي ارتبط اسمه بالانضمام إليه كثيرا، ولكن هناك اتجاه آخر بإقناع بوجبا بالبقاء لمنح الثقة لباقي زملائه، بعد رحيل عدد كبير من النجوم، كان آخرهم سانشيز ولوكاكو.

وكان بوجبا قد فتح الباب قريب من الرحيل الى ريال مدريد، وقد أكدها في العديد من التصريحات الإعلامي حيث قال: 'كل لاعب كرة قدم يحلم باللعب لريال مدريد، لكن مرة أخرى، أنا في مانشستر، أحب فريقي وأريد أن أفعل كل شيء لإعادتهم إلى حيث يجب أن يكونوا.

ويستعين على بوجبا أن يختار بين مانشستر يونايتد وريال مدريد الصيف المقبل، في الوقت الذي عاود فيه يوفنتوس الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي لإعادته مرة أخرى.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ومواطن بوجبا من أشد المعجبين باللاعب، وحث إدارة الميرنجي أكثر من مرة على التعاقد مع نجم يوفنتوس السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة