اعلان

أليو ديانج.. قصة الدبابة المالية التى خطفت الأنظار فى البطولة المحلية والأفريقية

اليو ديانج
اليو ديانج

حاز المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، على إشادة وإعجاب الجميع بداية من الجماهير إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لما يقدمه من أداء رائع وحضور مميز وبصمات واضحة مع الفريق سواء فى البطولة المحلية والأفريقية

انضمام أليو ديانج للأهلى

اليو ديانج اليو ديانج

وانضم صاحب الـ23 عاما إلى النادي الأهلى فى 5 يوليو 2019 ، قادما من فريق مولودية الجزائر، الجزائري لينضم لصفوف الفريق لمدة بعقد يمتد إلى 5 مواسم.

تألق اليو ديانج فى الأهلى

ومن وقت انضمامه إلى الفريق يحظى ديانج بإشادة وإعجاب بقدراته ومهاراته الهجومية والدفاعية ، بجانب القوة الجسمانية الكبيرة وسرعة الحركة وصغر السن فكلها عناصر تجعل من الصفقات الناجحة خلال الفترة القادمة، و اعتمد عليه كلًا من السويسري رينيه فايلر المدير الفنى السابق و الحالى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إيمانا منهم بقدراته وخامتة الكروية المميزة.

فوجدنا ديانج شيئًا فشىء بفرض نفسه على التشكيل الأساسي للأهلى، وبدأ في الظهور بالمباريات بجانب زميله عمرو السولية ومسستفيدًا من غياب حمدي فتحي بسبب إصابته في غضروف الركبة و استطاع أن يثبت نفسه و مكانته.

وظهر ديانج بمستوي عالي وأداء مبهر، خلال مباراة الأهلى و الوداد التي جمعتهما أمس باستاد القاهرة و انتهت بحسم المارد الأحمر والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الكاف يختار ديانج أفضل لاعب في مباراة الوداد

وكان قد اختار حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ' كاف' على 'تويتر' المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أفضل لاعب في مباراة الوداد المغربي التي أقيمت أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد إقصاء الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما ‏حصل أيضًا أليو ديانج على جائزة توتال ( الراعي الرسمي للبطولة) لأفضل لاعب في مباراة نصف النهائي بين الأهلي والوداد بعد تألقه وأدائه المميز خلال اللقاء أمس.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل أمام الفائز من الزمالك والرجاء المغربي.

وجدير بالذكر حصد النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالي و للمرة الـ 42 فى تاريخه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك