اعلان

مرتضي منصور يكشف سر موافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بدورى الأبطال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تلقى إشادة من جميع المؤسسات العالمية حول موقف ناديه واحترامه لظروف منافسه نادي الرجاء المغربي وموافقته على تأجيل مباراتهما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك والرجاء القادمة

وقال منصور في تصريحات له عبر قناة نادي الزمالك: ' أن ما يهمه هو صحة وسلامة جميع اللاعبين سواء في مصر أو خارجها'.

وأضاف: 'العالم كله يتحدث عن نادي الزمالك المحترم، لا دخل لنا بتأجيل مباراة الرجاء ولكنه قرار إنساني احترمته كافة المؤسسات العالمية'.

وأوضح: ' بأن قراره بالموافقة على تأجيل المباراة كان قرار إنساني، خاصة ومن المستحيل أن يلعب فريقه به هذا العدد من الإصابات بفيروس كورونا'.

وشدد فى تصريحاته أنه ليس محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي الذي أصر على مواجه النادي المصري رغم إصابات الفريق بفيروس كورونا، ووقتها عاتبته على الهواء.

وذكر أنه رفض تأجيل دوري أبطال أفريقيا حينما تواصل مع أحمد أحمد رئيس الكاف وكان بيراميدز له نفس الرأي، كما ان الخطيب أيضًا كان معترض على التأجيل هو الآخر'.

وأتم: 'بعد ذلك الخطيب غيّر رأيه ووافق على التأجيل، وأنا أصريت على موقفي بعدم الموافقة، لأن صحة وسلامة أصغر لاعب في الأهلي أو الرجاء بكل بطولات الدنيا'.

وجدير بالذكر قرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى الثاني من شهر نوفمبر القادم،بعد تعرض أكثر من 8 لاعبي الرجاء بإصابات كورونا، على أن تقام المباراة النهائية في السادس من نوفمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول