اعلان

أرقام سلبية تلازم برشلونة.. صدمة جديدة لرئيس النادى

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

خسر برشلونة أول أمس أول كلاسيكو أمام ريال مدريد هذا العام، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، فمنذ موسم 1994- 1995، لم يبدأ برشلونة موسمًا أسوأ من الذي بدأ في سبتمبر الماضي، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

صجيفة "سبورت" الإسبانية، قالت أن الخسارة أمام الريال، بعد الهزيمة من خيتافي، والتعادل مع إشبيلية، كتبت أسوأ بداية للبلوجرانا منذ 25 عامًا، رغم الفوز على فياريال وسيلتا فيجو في الجولة الأولى والثانية على الترتيب.

ومنذ ذلك العام، عندما كان رونالد كومان لا يزال يدافع عن قميص برشلونة، خسر برشلونة في ذلك الوقت أول مباراة أمام خيخون، وفاز على راسينج، ثم تعادل مع إسبانيول في الديربي، وانتصر على كومبوستيلا في أول مباراة يخرج النادي الكتالوني بشباك نظيفة، قبل الهزيمة من ريال سرقسطة.

من جهة أخرى وجهت الحكومة الكتالونية صدمة قوية لطموحات رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، في تأجيل التصويت على سحب الثقة من مجلسه خوفًا من وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وأرسل بارتوميو خطابًا رسميًا جديدًا في الساعات الماضية إلى الحكومة الكتالونية يطلب فيها بوقف هذا الإجراء بسبب فيروس كورونا، لكن الرد جاء صباح اليوم بعدم الممانعة في القيام بالتصويت وهو ما لم يتوقعه رئيس برشلونة.

وحاول بارتوميو استغلال حظر التجول الذي فرضته الحكومة الإسبانية قبل أيام منعًا لانتشار الفيروس في إيقاف إجراء التصويت على سحب الثقة من مجلسه.

واستطاعت حملة سحب الثقة من مجلس بارتوميو جمع أكثر من 50000 توقيع، وهو ما يجبر إدارة برشلونة على فتح باب التصويت لأكثر من 100000 عضو على شرعية هذا المجلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا