المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

باتشيكو: الفوز على الإسماعيلي جاء في وقته

أهل مصر
باتشيكو
باتشيكو
اعلان

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، حيث أعرب المدرب البرتغالي عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز على الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمن الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وذلك بعد نجاحه في إنهاء المسابقة المحلية في وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وقال باتشكيو في تصريحات بعد المباراة: "سعداء بتحقيق الهدف الذي سعينا لإنهاء الموسم عليه، وهو وصافة الدوري، الجميع يعلم أن هناك ضغط مباريات كبير، وهو ما انعكس على اللاعبين، ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وتحملوا".

وتابع: "دائماً يجب أن أقول إن اللاعبين تستحق كل الشكر على هذا الجهد، إصابة عبدالله جمعة والونش كانت بسبب الضغط، ولكن لدينا ثقة على عودتهم في وقت قليل، والدكتور سيشخص الحالتين،

وهناك إصابات متكررة في الفريق بسبب هذا الضغط".

وأضاف: "هناك لاعبين يلعبون بشكل متواصل ولكن تدربوا بشكل جيد واعتمدنا عليه، وناشئين الفريق هم مستقبل النادي".

وأردف: "نعد لمباراة الرجاء بشكل جيد، ولا أعلم شيء عن مشاكل مجلس الإدارة ولكنه يوفر لنا كل شيء، من أجل تحقيق الأداء الجيد، نحن نعمل من أجل الجماهير التي تساندنا".

وأتم باتشكيو تصريحاته قائلاً: "إسلام جابر كان بديل جيد جداً لعبدالله جمعة، وأتمنى أن لا تكون إصابة جمعة صعبة، حتى يكون متاح لنا جميع الخيارات خلال مباراة الرجاء المقبلة".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
محافظ القاهرة يتراجع ويصدر قرارًا بتعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية