اعلان

ليفركوزن يفوز على أوجسبورج ويتقدم للمركز الرابع في البوندسليجا

البوندسليجا
البوندسليجا
كتب : أهل مصر

سجل المهاجم الأرجنتيني لوكاس ألاريو هدفين ليقود فريقه باير ليفركوزن إلى الفوز الثاني على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على أوجسبورج 3 / 1 مساء الاثنين في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله لوكاس ألاريو من ضربة جزاء في الدقيقة 16 اثر لمسة يد على رافاييل فرامبيرجر لاعب أوجسبورج داخل منطقة الجزاء.

وتعادل أوجسبورج في الشوط الثاني بهدف سجله دانيال كاليوري في الدقيقة 52 ليتوج جهد فريقه الطموح الذي رفض اللجوء للدفاع.

ولكن ألاريو سجل هدف الفوز لليفركوزن في الدقيقة 74 بضربة رأس اثر ضربة حرة لعبها نديم أميري ليمنح فريقه التقدم قبل أن يختتم موسى ديابي التسجيل في المباراة بالهدف الثالث لليفركوزن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليكون الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وفي المقابل ، نال أوجسبورج الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة ليتجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع للمركز العاشر فيما قفز ليفركوزن إلى المركز الرابع برصيد تسع نقاط.

وكان من الممكن أن يخرج ليفركوزن من المباراة بحصيلة أكبر من الأهداف في مرمى أوجسبورج ولكن القائم تصدى لتسديدة من ألاريو كما تصدت العارضة لكرة من زميله ليون بايلي.

وواصل ليفركوزن بهذا الفوز سجله الرائع في مواجهة أوجسبورج حيث لم يخسر أي مباراة في 19 مباراة بينهما بالبوندسليجا وحقق الفوز في 13 منها ومن بينها آخر خمس مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك