المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كواليس رحيل رمضان صبحى لـ "بيراميدز".. ورواد تويتر يهاجمون اللاعب

أهل مصر
رمضان صبحى
رمضان صبحى
اعلان

روى رمضان صبحى، جناح فريق بيراميدز ونجم الأهلي السابق، كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، وكواليس انتقاله لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

أعلن نادى هدرسفيلد تاون الإنجليزي شهر سبتمبر الماضي عن انتقال نجمه المصرى رمضان صبحى إى فريق بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، بعدما قطع النادي شوط كبير فى مفاوضاته لضم رمضان صبحي .

كواليس انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدز

وكشف "رمضان" خلال استضافته ببرنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أسباب عدم استمراره مع الأهلي، وخوض تجربة جديدة في صفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وقال صبحي: "احترفت من النادي الأهلي في إنجلترا، وجاتلى إصابة مع هدرسفيلد عطلتني، ولما رجعت أخذت فترة بعد إصابة ثانية، بتفرج على ماتش الأهلي و الترجي في إياب نهائي أفريقيا، أنا كنت بنهار يوم هزيمة الأهلي أمام الترجي، حسيت إني عايز أرجع الأهلي".

وأضاف: "تحدثت مع حسام غالي ومحمد فضل قولتلهم لازم أرجع مش قادر، مشيوا بعدها ولكن كملت المفاوضات مع أمير توفيق، كنت عايز أقدم حاجة كويسة، وأساعد بأي شيء، لكن في أول 6 شهور مكنتش في أحسن حالاتي مع الأهلي، وصلني إحساس غير مباشر أن فيه أشخاص جوه الأهلي مش عايزنى بنفس القوة زي الاول، ومش عايزين أني أكمل مع الفريق".

وتابع: "قعدت مع أمير توفيق بعد فترة التوقف بسبب الكورونا، وقولتله احترف تاني، ده طموحي ونفسي أحارب عليه، كانوا عايزين أني أكمل في الأهلي عشان أفريقيا والدوري بس، كنت حاسس انهم مش عايزين يشتروا، مكنش في عروض بتيجي لوكيلي وكانت علامة استفهام كبيرة لأني لعبت بطولة كويسة مع المنتخب الاولمبي، النادي بدأ يتحرك مع ضغط الجمهور، حسيت أن في 24 ساعة في ضغط كبير عليا، العلاقة بيني وبين نادر شوقي كويسة جداً، وأنا احتراماً ليه كان فيه ناس بتجيلي عروض بس كنت قافل الباب".

وأشار جناح بيراميدز إلى أنه شعر بالغضب، من تسريب تفاصيل مفاوضاته مع إدارة القلعة الحمراء، ورغبته في الاحتراف عبر برنامح أحد الإعلاميين.

وقال رمضان: "خلال مفاوضاته مع الأهلي، طلبت من أمير توفيق الانتظار يومين أو ثلاثة في انتظار عرض احترافي، كلمت صديقي علي صقر، وكنت عايز أحترف بره، كنت بقول لـ أمير توفيق يبلغ التفاصيل الكابتن الخطيب وأشوف بليل إعلامي بيقول أخبار العروض اللي بتجيلي وبيقول كلام مش حقيقي اني بخلص مع الأهلي مع أني كنت بتفق أنه أحترف بره، وأول حد عرف أن بيراميدز كلموني هو أمير توفيق".

وأوضح "رمضان" أنه أبلغ أمير توفيق بقراره بالانتقال إلى بيراميدز، وطالبة بإبلاغ رسالتين لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، حيث كان يرى أن الأهلي لم يكن يرغب في إنهاء الصفقة مبكراً، وتركه مثاراً للجدل لفترة طويلة.

وقال نجم الأهلي السابق: "بعدما قررت الانتقال لصفوف بيراميدز، وأبلغت أمير توفيق أني بنسبة 80% حسمت قراري رحيلي إلى بيراميدز، وطلبت منه يبلغ الكابتن الخطيب رسالتين، أني ممضتش ولا خدت فلوس زي ما قال البعض وقتها".

تلك التصريحات جعلت جماهير النادى الأهلى الغاضبة من رحيل اللاعب لصفوف بيراميدز ترد عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ردود أفعال الجماهير بعد تصريحات رمضان صبحي

ودشن رواد "تويتر" هاشتاج ابن النادى وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التغريدات كالآتى :

قال أحد النشطاء،:"ممكن حد يصحيني لما رمضان صبحي ابن النادي يجهش بالبكاء، وأضاف آخر :"‏هو مش كان اسمه الأسيوطي سابقا !!.. انت اللي قولت مش أنا ولازم تستحمل سف كتير الفتره الجايه".

وعلق آخر قائلا :"الـ100 مليون جنيه مش ببلاش يا ابن النادي.. ‏عايز أعرف هاتعمل مؤتمرك الصحفي امتى يا ابن النادي.. وامتى هاتجهش بالبكاء".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 354 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و12 وفاة