اعلان

هندرسون مشيدًا بـ مئوية صلاح: هذه أشياء تحدث في ألعاب الكمبيوتر

محمد صلاح
محمد صلاح

حاز الدولي المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي على إشادة كبيرة من جوردان هندرسون قائد الفريق، بعد احتفل صلاح بمئويته الأولى بقميص الريدز.

محمد صلاح يدخل نادي المائة مع الريدز

ونجح صلاح في تسجيل هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في مرمى فريق إيفرتون، خلال منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويدخل صلاح نادي المائة بعد تسجيل 79 هدف في الدوري الإنجليزي، و 19 هدف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في التصفيات المؤهلة للبطولات الأوروبية، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليصبح بذلك أسرع ثالث لاعب يدخل نادي المائة مع الفريق بعد كل من روجر هانت الذي وصل للأهداف بعد 144 مباراة، وجاك باركنسون بعد 153 مباراة.

هندرسون يشيد بآدام محمد صلاح

وذكر هندرسون فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أرقام مو مذهلة، نحن محظوظون لوجوده معنا."

وأوضح: "لقد حقق معنا مئويته الأولى في 159 مباراة فقط، هذه أشياء تحدث في عالم ألعاب الكمبيوتر."

وأشار هندرسون فى تصريحاته: "قرأت أن من وصل إلى هذا الإنجاز كثالث أسرع لاعب في تاريخ النادي، لاعبان آخران كانا أسرع منه هما روجر هانت وجاك باركينسون."

وواصل: "الأمر لم يعد مفاجئًا بالنسبة لي، مرة أخرى نحن محظوظون لوجوده معنا ووجودنا جميعًا للدفاع عن هذا النادي."

وشدد قائلًا: "من المحتمل أن الأرقام التي سجلها في أول موسم له معنا (أكثر من 40 هدفًا) كان لها تأثير، كل ما تم قياسه بعد الموسم الأول كان بمقياس غير عادل وغير واقعي".

وأختتم تصريحاته: "بصفتي ألعب بجانبه، يمكنني القول أنه أفضل بكثير الآن مما كان عليه خلال الموسم الأول، أعتقد أيضًا أن مساهمته مع الفريق أصبحت أكثر أهمية مما كانت عليه في الموسم الأول."

يواجه فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب نظيره فريق ميتلاند الدنمركي، في أمسية كروية تقام مساء اليوم الثلاثاء، فى الساعة العاشرة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً