اعلان

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

ينتظر الجمهور مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو.. حيث يلتقي اليوم البافاري مع الفريق الروسي لوكوموتيف موسكو في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساءً، على استاد لوكوموتيف، في إطار مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوربا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو

موقف بايرن ميونخ الأوربي

استهل البافاري دوري الأبطال بفوز ثقيل على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء من الفريق المنافس، في المباراة التي أقيمت على استاد 'أليانزا أرينا'، في إطار مباريات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويتصدر بذلك بايرن ميونخ مجموعته برصيد 3 نقاط، يليه لوكوموتيف موسكو برصيد نقطة واحدة فقط.

الموقف المحلي لبايرن ميونخ

ويستعد الفريق الألماني بايرن ميونخ، للعودة إلى مباريات دوري الأبطال بعد النتائج القوية التي حققها في دوري هذا الموسم، حيث إنه فاز في آخر مباراة له في الدوري بنتيجة '5-0' على فريق فرانكفورت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني 'البوندسليغا'.

وعلى الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، إلا أنه يقع في المركز الثاني من الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، خلفًا لفريق لايبزج صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

لعب فريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني حتى الآن، 5 مباريات؛ فاز في 4 مباريات، وخسر في مباراة واحدة فقط.

هدف بايرن ميونخ من المباراة

يسعى بايرن ميونخ لممارسة هوايته المعتادة في القسوة على المنافسين، لتكون له حافزًا لاستكمال مباريات البطولة بقوة.

كما يريد بايرن ميونخ المنتعش بالفعل إلى تحقيق إنجاز أوربي جديد هذا الموسم، بعد أن فاز ببطولتي دوري أبطال أوربا والسوبر الأوربي في الموسم الماضي.. حيث فاز بدوري أبطال أوربا على حساب باريس سان جيرمان، بعد أن هزمها بهدف نظيف في المباراة النهائية، ثم فاز على إشبيلية، صاحب الدوري الأوربي، في السوبر الأوربي، بهدفين مقابل هدف.

هدف لوكوموتيف موسكو من المباراة

يعلم الفريق الروسي مدى صعوبة المباراة، خاصة أنه يواجه منافسًا من الصعب الخروج أمامه دون فضيحة، وازداد الفريق رهبة بعد أن أهان برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الفريق أيضًا يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، خصوصًا أنها تقام على الأراضي الروسية، وأيضًا ستكون نقطة بارزة في تاريخه الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً