اعلان

مجاملة فجة لبيراميدز.. غضب عارم في الجبلاية من اختيارات البدري

حسام البدري
حسام البدري

تسبب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في ورطة كبيرة داخل اتحاد الكرة بعد أن أعلن عن ضم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى القائمة التي سوف تخوض المعسكر المقبل للفراعنة، وذلك على الرغم من غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات منذ فترة طويلة للغاية.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على أعضاء اللجنة الخماسية، خاصة إن قرار استدعاء رمضان صبحي يشوبه العديد من علامات الاستفهام، خاصة إنه يحمل مجاملة فجة لنادي بيراميدز الذي عمل به لعدة شهور قبل توليه قيادة المنتخب وتقاضى منه مبلغ كبير.

ويرى البعض داخل اتحاد الكرة أن البدري قرر ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث استدعى اللاعب لرد جميل بيراميدز، وكذلك التفكير في ضم اللاعب ليكون مبرر أمام الجماهير في حالة استمرار الإخفاق بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر في وقت سابق، إلى جانب الانتقام من جماهير الأهلي التي قام اللاعب مؤخرا باستفزازها بتصريحاته التلفزيونية.

وتسببت الخطوة التي قام بها البدري في استياء شديد داخل اللجنة التي رأت إن اختياراته غلبت عليها المصلحة الشخصية بشكل كبير، بعد استدعاء لاعب بعيد عن الارتباطات الودية أو الرسمية منذ فترة طويلة للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا