اعلان
اعلان

المقاولون يشكو اللاعب أحمد مصطفى بعد التعاقد معه ثم توقيعه للإسماعيلي

اللاعب أحمد مصطفى
اللاعب أحمد مصطفى

تقدم نادي المقاولون العرب بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد اللاعب أحمد مصطفى، الذي وقع على عقود انتقاله للفريق قبل أن يسافر بلجيكا ويعود ويوقع لنادي الإسماعيلي.

وأرسل المقاولون خطابا رسميا أكد فيه أن اللاعب أنهى كافة إجراءات الكشف الطبي والتوقيع على العقود على مدار 3 أيام بالنادي، قبل أن يطلب السفر إلى بلجيكا لإنهاء بعض الأمور الشخصية قبل أن يفاجئ النادي بتوقيعه للنادي الإسماعيلي رغم سابق توقيعه للمقاولين، وطلب المقاولون في الخطاب الحفاظ على حقه في اللاعب.

وقال النادي في خطابه نتقدم لسيادتكم بشكوانا هذه ضد كل من : 'اللاعب / أحمد مصطفى السيد طاهر وشهرته (أحمد مصطفي) مواليد 21/10/1997. والنادي الإسماعيلي .

حيث أن اللاعب أحمد مصطفى السيد طاهر وشهرته (أحمد مصطفي ) مواليد 21/10/1997، قد أبدي رغبته فى التعاقد مع النادي للعب ضمن صفوف الفريق لكرة القدم (انتقال حر) بدأ من الموسم الرياضي 2020/2021 ولمدة أربعة سنوات.

وحيث أنه لا يوجد حالياً نماذج للعقود الموحدة للاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لكي يتم تحريرها مع اللاعب فقد تم تحرير عقد بين النادي واللاعب وتم التوقيع عليه من الطرفين لمدة أربعة مواسم رياضية .

وقد نص فى هذا العقد على التزام الطرف الثاني ( اللاعب ) بالتوقيع على العقد الموحد الذي يصدره الاتحاد المصري لكرة القدم والذى سوف يتم تحريره بين الطرفين ( النادي واللاعب ) بذات نفس بنود هذا العقد.

وقد حضر اللاعب للنادي لمدة ثلاثة أيام، لإتمام إجراءات الكشف الطبي، ووعد بأنه سيسافر بلجيكا ثم يحضر للنادي يوم الثلاثاء الماضي ولكنه لم يحضر حتى الآن.

وقد نما إلى علمنا أن هذا اللاعب قد قام بالتوقيع لنادي الإسماعيلي بعد تعاقده معنا، لذلك برجاء التكرم بالعلم والتنبيه باتخاذ اللازم للحفاظ على حقوق النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو