اعلان

شوبير يكشف السر وراء اختيار البدري لـ رمضان صبحي في قائمة المنتخب الوطني

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن سر اختيار حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر استدعاء رمضان صبحى لاعب بيراميدز ضمن قائمة المنتخب على الرغم من ابتعاده لفترة طويلة عن المشاركة فى المباريات، على خلفية انتقاله من الأهلي إلى بيراميدز الموسم المقبل.

اختيار رمضان صبحي إلى قائمة المنتخب الوطني

وصرح شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم 'دار حوار بينى وبين حسام البدرى بشأن اختياره لرمضان صبحى فى قائمة الفراعنة الأولية، واستأذنته فى إعلان تفاصيل هذا الحوار ووافق بالفعل'.

وأضاف:' قلت للبدرى رمضان صبحى لم يشارك منذ 15 ديسمبر الماضى فى أى مباراة فلماذا اخترته، رد البدرى إن رمضان كانت لديه أمنية بالمشاركة مع بيراميدز فى كأس مصر أو حتى السفر مع فريقه للمغرب لمتابعة لقاء نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية، إلا أن الظروف لم تسمح له بتحقيق هذه الأمنيات، وتابعت اللاعب فى التدريبات لذا قررت ضمه'.

وأشار:'البدرى قالى هشوف رمضان فى التدريبات هشوف عنده رغبة وإصرار وجاهزية ولا لأ، ولو لقيته جاهز وعنده استعداد سوف أضمه واضعه على دكة البدلاء، مستحيل يشارك من البداية لكن قد احتاجه فى جزء من المباراة للاستفادة من قدراته الفنية التى ليس عليها خلاف'.

وتابع شوبير: 'اثنين فى مصر عندهم مشكلة لو اتكلموا فى وسائل الإعلام هما رمضان صبحي وحسام عاشور وعلى الجانب الآخر يظهر أحمد فتحى رزين متزن، ورغم تشابه موقفه مع رمضان صبحى من حيث الانتقال بيراميدز إلا أن جمهور الأهلى يحلم بأن ينهى أحمد فتحى مع القلعة الحمراء ويحمل كأس أفريقيا وعلى النقيض تماماً باتت علاقته متوترة مع رمضان صبحي بفضل تصرفاته وتصريحاته'.

وفى سياق متصل أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري قائمة المنتخب الأول استعدادًا لمباراتى توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وضمت القائمة التالي:

تضم هذه القائمة : الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز )ومحمد بسام (طلائع الجيش )و عبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز )ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن وأحمد أبوالفتوح (سموحة ) طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب) وأكرم توفيق (الجونة)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً