اعلان

3 أزمات تحاصر الزمالك قبل موقعة الرجاء

الزمالك
الزمالك

يعيش نادى الزمالك حالة من الترقب الفترة الحالية، بعدما ترددت أنباء تفي بتاجيل لقاء الرجاء المغربي للمرة الثانية على التوالى، نظرا لوجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الرجاء.

'أهل مصر ' ترصد فى التقرير التالى الازمات التى تحاصر الفريق قبل موقعة الرجاء.

بطلان لائحة النادى

جاء قرر مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية، الصادر صباح اليوم بطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك بسبب وجود تزوير في إجراءات اللائحة.

وكان مركز التسوية قد حجز الدعوى للحكم في شقها الموضوعي، علما بأنه كان قد أقر بتزوير اللائحة في الشق المستعجل'.

ويترتب على ذلك الحكم بطلان الانتخابات التكميلية التي كانت قد عقدت وانتخب على إثرها كل من أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح في عضوية مجلس الإدارة، والدكتور أشرف زكي كأمين صندوق.

ذلك القرار سوف يؤثر على تركيز اللاعيبن داخل المستطيل الأخضر فى تلك الموقعة الهامة بنص نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الغيابات

يأمل الجهاز الفنى فى تجهيز المدافع محمود حمدى الونش'، الذى أصيب خلال لقاء الإسماعيلى الأخير فى ختام منافسات الدوري.

'الونش' ليس الوحيد الذى من الممكن أن يغيب عن ذلك اللقاء، فمن المتوقع أيضا غياب ظهيرأيمن وقائد الفريق حازم إمام نظرا لعدم تجهيزة طبيًا حتى الآن.

فى نفس السياق أعلن الجهاز الطبي بقيادة طبيب الفريق محمد أسامة جاهزية المدافع محمود علاء الذى تعرض هو الآخر للإصابة بالركبة إلا أنه سوف يلحق بالمباراة.

تأجيل اللقاء من عدمه

ترددت أنباء مؤخرا بتقدم الجهات الامنية بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتاجيل اللقاء نظرا لاقامة الانتخابات البرلمانية فى نفس توقيت المباراة.

الإعلامى أحمد شوبير، قال إن مصر طالبت الاتحاد بتأجيل النهائى ليقام 9 نوفمبر المقبل لدواعٍ أمنية.

وأضاف 'شوبير' الكاف يقدر مثل هذه الأمور جيدًا، لكن حتى الآن ليس هناك قرار نهائى والكاف أعلن مرارًا وتكرارًا أنه لن يؤجل نهائى دورى الأبطال الأفريقى'.

وتابع: خلال برنامجه الإذاعى 'أون سبورت إف إم '، 'هناك مصادر تؤكد أن نهائى دورى الأبطال سيقام فى استاد برج العرب بالإسكندرية لكن حتى الآن ليس هناك معلومة مؤكدة فى هذا الصدد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم