اعلان

بعد انضمامه للدراويش.. هل يندم الزمالك على ضياع "بابل"؟

ارى بابل
ارى بابل

أعلن مسئولو النادي الإسماعيلى، تعاقدهم مع الجناح الأنجولي آري بابل؛ فجأة وبدون مقدمات.

'بابل' صاحب الـ26 عامًا كان قد اقترب مطلع الموسم الجاري من الانضمام لصفوف الزمالك، بحسب ما كشف عنه اللاعب ووكيله إلا أن انتقاله لم يكتمل بصورة نهائية.

وفي سبتمبر الماضي وجه اللاعب الأنجولي انتقادات لمسئولي الزمالك في تصريحات متلفزة له قائلاً: 'ما يحدث معي أمر محزن بكل تأكيد، أمير مرتضى لم يعد يرد على اتصالاتي أو رسائلي'.

وتابع: 'من المفترض أنني لاعب في الزمالك، الجماهير تتفاعل معي وتحبني وأنا كذلك، الأمر محزن أن تكون النهاية بتلك الطريقة'.

وواصل: 'أتعامل كمشجع ولاعب للزمالك، لكن لا يوجد أي رد أو تواصل بشكل مباشر مع مسئولي الزمالك'.

ولم يقتصر هجوم اللاعب على مجلس الإدارة فقط، بعدما هاجم وكيل أعماله مجلس الإدارة أيضا قائلا: 'هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، ولن أفصح عن أي تفاصيل، وافقنا على شروط الزمالك ووقعنا على العقد'.

وأضاف: 'لا يوجد أي تواصل مع نادي الزمالك، ولا يتم الرد علينا، حتى الآن لم يتم تحديد موعد رحلة اللاعب للقاهرة من أجل الانضمام للفريق، ولا يوجد أي تحويل للراتب أو مستحقات للاعب'.

واختتم: 'لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة'.

وبعد تلك المداخلة بعدة شهور رحل المدير الفنى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك، لصفوف التعاون السعودي ليعلن النادي السعودي التعاقد مع آري بابل في عقد مدته موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

ورغم إعلان نادي التعاون التعاقد مع بابل بصورة رسمية إلا أن الصفقة شهدت تراجعا من جانب النادي السعودي.

وجاء سبب تراجع نادي التعاون في عدم ضم بابل بسبب تجديد عقد المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا والذي كان قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق القادم من منطقة 'القصيم'.

وأصدر نادي التعاون بيانًا رسميًا أعلن من خلاله، أن بابل لم يوقع بشكل رسمي بل حدث اتفاق مبدئي حيث لم يحضر اللاعب للخضوع للكشف الطبي إلى جانب القرار النهائي في هذه الصفقة سيكون للمدرب باتريس كارتيرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق