اعلان

مسعود أوزيل: الإرهاب ليس له وجود في الإسلام

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

حرص الألماني مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق على توجيه رسالة إلى محبيه، على خلفية الحملات المسيئة للدين الإسلامي و المشوهة لرسول الله الذي انطلقت الفترة الماضية عقب تصريحات الرئيس الفرنسي ماركون.

ونشر أوزيل صورة له بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' علق عليها قائلًا : ' الإرهاب ليس له وجود في الإسلام'.

وفى سياق آخر، علق أوزيل على فوز آرسنال على رابيد فيينا في الدوري الأوروبي مساء الخميس الماضي، حيث نشر النجم الألماني مسعود أوزيل تغريدة بعد المباراة التي لم يتمكن من اللعب فيها بعد أن فشل حتى في الدخول لقائمة الجانرز للمنافسة الأوروبية.

وقال أوزيل في رسالة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، 'هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير أرسنال التي لعبت لها على مدار السنوات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا من حقيقة أنني لم أسجل فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الوقت الحالى'،

وتابع النجم الألمانى 'عند توقيع عقدي الجديد فى 2018، تعهدت بالولاء للنادى الذى أحبه، أرسنال ، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل، كما اكتشفت للتو، من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر'.

وأكمل جناح أرسنال 'لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر أنه ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق قريبًا مرة أخرى، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها