اعلان

ليلة التتويج بدرع الدوري.. ماذا يحتاج موسيمانى من مباراته أمام طلائع الجيش؟

موسيماني
موسيماني

ينتظر جميع جماهير النادي الأهلى من كل مكان انطلاق لحظات تتويج الفريق بدرع الدورى هذا الموسم الذي حسمه قبل سبعة جولات كاملة قبل انتهاء المسابقة.

احتفالية تتويج الأهلى بدرع الدوري

وتقام احتفالية تتويج الأهلى بلقب الدورى الخامس له على التوالى و ال42 فى تاريخه، عقب أحداث مباراته مع فريق طلائع الجيش والتى ستقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة من بطولة الدورى.

مباراة الأهلى اليوم

ووافق مسئولى طلائع الجيش على خوض المباراة اليوم على ملعب الأهلى ' السلام سابقًا' من أجل تسهيل عملية احتفالية تتويجه بلقب الدوري الذي ستنطلق فور انتهاء المباراة، التي تنظمها الشركة الراعية للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بلقب الدوري.

ويعتقد البعض أن هذه المباراة تحصيل حاصل وليس لها قيمة بالنسبة للأهلي ولموسيمانى المدير الفنى للفريق خاصة بعد حسم اللقب ولكن بالتأكيد سيستفيد موسيمانى من هذه المباراة أقصى استفادة خاصة مع وصوله إلى نهائي دوري الأبطال وهو ما يجعل أى مباراة مهمة ويجب التخطيط لها.

ونعرض لكم فى التقرير التالي ابرز ما يحتاجه موسيماني من لقاء الطلائع اليوم:

1- الفوز بالمباراة

يعد الفوز بالمباراة هو هدف أساسي لدى موسيمانى ولاعبيه اليوم رغم حسم اللقب، بالفوز يحافظ على معنويات اللاعبين المرتفعة و المنتشية بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، والفوز خلال لقاء اليوم سيدعم حالتهم الفنية والمعنوية، والتي تعد جزء كبير من التأهيل والاستعداد لنهائي البطولة الأفريقية المقرر أن تقام فى ال27 من شهر نوفمبر القادم.

2- إراحة الأساسيين وفرصة للاحتياطى

كما أن أهمية مباراة طلائع الجيش تكمن في أنها فرصة ذهبية فى إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بالفريق والذي يشاركوا بشكل مستمر الفترة الماضية محليًا وأفريقيًا، ومنح فرصة للعناصر الأخرى الإحتياطي ومن الوجوه الشابة التى تم تصعيدهم لاكتساب حساسية المباريات و رؤيتهم بشكل أوضح والوقوف على مدى استعدادهم البدنى والفنى .

3 - بروفة لنهائي دوري الأبطال

كما تمثل المباراة بروفة مؤقتة إلى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التى سيخوضها الفريق يوم 27 من شهر نوفمبر القادم بعدما تأهل عقب التغلب على منافسه الوداد المغربي 5-1 حصيلة مباراتي الذهاب و الإياب، فهذا اللقاء فرصة لاستخدامه فى تجريب طرق لعب مختلفة والاستعانة بلاعبين جدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً