اعلان

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي في كل مكان حول العالم مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي من المقرر أن تقام اليوم على استاد الأهلي 'السلام'.. في الجولة الأخير ة من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي اليوم لملاقاة فريق طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساءً، في إطار مباريات الجولة الـ34، والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة نباراة الأهلي وطلائع الجيش

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة on time sport، اليوم في تمام الثامنة مساءً، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي المركز الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز منفردًا دون منازع، برصيد 86 نقطة، حيث لعب الأهلي 33 مباراة؛ فاز في 27 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة فقط.

لعب الأهلي أمام بيراميدز في آخر مباراة له في الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

موقف طلائع الجيش في الدوري المصري

وعلى الناحية الأخرى، يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ12، برصيد 41 نقطة؛ حيث لعب طلائع الجيش 33 مباراة في الدوري؛ فاز في 9 مباريات فقط، وتعادل في 14 مباراة، وسقط في عشر مباريات.

لعب طلائع الجيش آخر مبارياته في بطولة الدوري المصري أمام نادي مصر، وتمكن من تحقيق فوز صعب في هذه المباراة بهدف دون رد.

هدف الأهلي من المباراة

يسعى النادي الأهلي لإنهاء الدوري المصري بصورة إيجابية؛ لذا من الطبيعي أن يبحث النادي الأأهلي عن الفوز في مباراة اليوم، حتى لا يتعرض لنتيجة سلبية تعكر احتفاله ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها قبل نهاية الدوري بسبع مباريات.

هدف طلائع الجيش من المباراة

يبحث طلائع الجيش عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل رفع معنوياته، خاصة أن طلائع الجيش استطاع أن يحقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، وأبرزها التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد أن أسقطه بركلات الترجيح؛ لذا يبحث الفريق عن نتيجة إيجابية وأداء إيجابي أيضًا، من أجل الاستعداد لاستكمال بطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة