اعلان

بعد التتويج بالدوري .. موسيماني يوجه رسالة لـ فايلر

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق، بعد التتويج رسميا بلقب الدوري ال42 فى تاريخ القلعة الحمراء، والخامس له على التوالي بعد موسم استثنائي بسبب انتشار فيروس كورونا.

رسالة موسيمانى لـ فايلر

ونشر موسيماني صورة تجمعه مع فايلر على الحساب الرسمي له بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' وكتب عليها قائلًا : ' احترام المدرب فايلر. لقد تم استدعائي للتو لإنهاء جميع الألعاب التي تركها وراءه.'.

وأضاف:'كان قد أنهى البطولة، كل ما كنت أتأكد منه هو الانتهاء من الذوق والأناقة'.

موسيماني وفايلر موسيماني وفايلر

واحتفل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتتويج بلقب الدوري، عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش الذي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهدت احتفالية الأهلي بالدوري آلـ42 في تاريخه، ظهور خاص للنجم مؤمن زكريا لاعب النادي المارد الأحمر الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب أزمته الصحية.

وقام مؤمن زكريا بالاحتفال بدرع الأهلي على طريقته الخاصة عقب المباراة، وحرص على التقاط الصور مع درع الدوري.

مؤمن زكريا وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتكريم مؤمن زكريا في مدرجات إستاد القلعة الحمراء بالسلام، قبل انطلاق المباراة.

كما قام اللاعبين والجماهير المتواجدة في الملعب بالاحتفال بمؤمن وترديد الهتافات باسمه طوال المباراة، وخلال احتفالية الأهلي بالتتويج بالدرع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل