اعلان

شوبير يشيد بموسيماني ويتمنى تأهل الزمالك إلى نهائي البطولة الأفريقية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أبدى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق،عن إعجابه بتصريحات موسيماني المدير الفنى للأهلى الذي أكد فيها عن أن فايلر هو صاحب الفضل وله دور كبير في تتويج الأهلي بالدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على ' ملعب أون سبورت أف أم':' عندما تشاهد جدول الدوري والفارق بين الأهلى وباقى الفرق تشعر أنك أمام إنجاز كبير وفارق رهيب من النقاط والأهداف، بالإضافة إلى التفوق الهجومي وصلابة دفاعية ومطبات صعبة تخطاها المارد الأحمر فى أطول موسم بالكرة المصرية'.

وتابع شوبير: 'محمد عبد الشافى لن يلحق المباراة ويتم تجهيزه للنهائي حال صعود الفريق الأبيض، وأتمنى فى الزمالك متستعجلوش على إشراك الونش فى مباراة الرجاء وتجهيزه للنهائى وإشراك محمد عبد الغنى حتى لا تتفاقم إصابة الونش، خاصة بعد تأكيدات عدم حاجة اللاعب لجراحة'

وأشار: ' الرجاء سيصل غدا، ومع المسحة الأخيرة لن يكون بين صفوفه أى لاعب مصاب بكورونا، خاصة أن المصابين حتى الآن وعلى رأسهم حارس المرمى دون أعراض مطلقاً، نتمنى لهم إقامة سعيدة فى مصر ولكن التأهل من نصيب الزمالك'.

وأكد شوبير، 'أحمد حجازى يتألق فى أول مباريات مع اتحاد جدة واستطاع الجدار المصرى أن ينهى خطورة عمر السومة المهاجم الكبير .'

وأتم شوبير تصريحاته: 'البدرى استقر على ضم محمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد هانى وعمرو السولية وحسين الشحات ومروان محسن من الأهلى، ولا يزال موقف حمدى فتحى غير محسوم'.

واحتفل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتتويج بلقب الدوري، عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش الذي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهدت احتفالية الأهلي بالدوري آلـ 42 في تاريخه، ظهور خاص للنجم مؤمن زكريا لاعب النادي المارد الأحمر الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب أزمته الصحية.

وقام مؤمن زكريا بالاحتفال بدرع الأهلي على طريقته الخاصة عقب المباراة، وحرص على التقاط الصور مع درع الدوري.

مؤمن زكريا وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتكريم مؤمن زكريا في مدرجات إستاد القلعة الحمراء بالسلام، قبل انطلاق المباراة.

كما قام اللاعبين والجماهير المتواجدة في الملعب بالاحتفال بمؤمن وترديد الهتافات باسمه طوال المباراة، وخلال احتفالية الأهلي بالتتويج بالدرع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة