اعلان

أيمن يونس يشيد بزوجه مؤمن زكريا ويتعجب من كيميا موسيماني مع الأهلي

أيمن يونس
أيمن يونس

حرص الإعلامى أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تقديم التهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بدرع الدوري الممتاز لهذا الموسم 2019-2020 والـ 42 فى تاريخه والخامس له على التوالى عقب الفوز على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثية نظيفة على ملعب الأهلى ' السلام' سابقًا، فى ختام مباريات الموسم.

وقال أيمن يونس فى برنامجه الفيلسوف عبر إذاعة أون سبورت إف إم: 'مبروك للأهلي وجمهوره.. بطولة مستحقة.'

وتابع أيمن يونس: 'بطولة الدوري هي بطولة الإصرار والكفاح وليست مجرد فوز بكام مباراة تصبح بطلا، في بطولة طويلة تفرز بطلا حقيقيا والأهلى يستحق:

وأكد في تصريحاته: ' الجميل أنه أنهى مشواره بشكل جميل بثلاثة رائعة، بس مستغرب معقولة فى كيميا فريق تنسجم مع مدرب بشكل سريع كدا زى اللى حصل بين الأهلى و موسيمانى'.

وأوضح: 'الأهلى مع موسيماني يلعب بمزاج، فايلر كان خيال إنما موسيمانى واقع، الناس كانت بتقارن فايلر بجوزيه بشكل مبكر للغاية، وجاء موسيماني يقدم كرة ممتعة ولديه كيميا رائعة مع الفريق فى وقت قليل ولديه شخصية وحضور مميز'.

وأشار أيمن يونس: ' أجمل لقطة في مباراة التتويج كانت من نصيب مؤمن زكريا وزوجته، تلك المرأة المصرية الجميلة المحترمة القوية لآخر لحظة، تقف بجوار زوجها فى أحلك الظروف، مؤمن زكريا نفسه درس للكل أن الصحة فى لحظة بتضيع، درس لاى حد يفكر انه كل حاجة فى ثوانى الأمر يتغير'.

واحتفل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتتويج بلقب الدوري، عقب مباراة الفريق مع طلائع الجيش الذي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

شهدت احتفالية الأهلي بالدوري آلـ 42 في تاريخه، ظهور خاص للنجم مؤمن زكريا لاعب النادي المارد الأحمر الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب أزمته الصحية.

وقام مؤمن زكريا بالاحتفال بدرع الأهلي على طريقته الخاصة عقب المباراة، وحرص على التقاط الصور مع درع الدوري.

مؤمن زكريا وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتكريم مؤمن زكريا في مدرجات إستاد القلعة الحمراء بالسلام، قبل انطلاق المباراة.

كما قام اللاعبين والجماهير المتواجدة في الملعب بالاحتفال بمؤمن وترديد الهتافات باسمه طوال المباراة، وخلال احتفالية الأهلي بالتتويج بالدرع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً