اعلان

من هو الطفل صاحب ضربة البداية في مباراة الأهلي وطلائع الجيش؟ (صور)

الطفل أدهم
الطفل أدهم
كتب : عزة رخا

تسائل عشاق كرة القدم عن هوية الطفل الذي لعب ركلة البداية في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي أقيمت مساء أمس، في إطار ختام الدوري الممتاز موسم 2019-2020، وأقيم عقبها حفل تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري.

وظهر في لقطة البداية طفل صغير يدعى أدهم، من أطفال مستشفى أورام المنصورة، يقف بين حكام المباراة و كباتن الفريقين، ولعب ركلة بداية لقاء التتويج في لفتة إنسانية مميزة، ثم ودع الملعب بعد ذلك وصعد المدرجات لمتابعة أحداث المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

وأطلقت سالي عرفة، إحدى متطوعات العمل الخيري بالمنصورة، مبادرة حضور الطفل الذي يتلقى العلاج بمستشفى أورام المنصورة، في إطار التخفيف عنهم ومشاركتهم في الأنشطة المختلفة، وجاء ذلك بالتعاون مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، والدكتور محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والانتاجمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقالت سالي عرفة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن المبادارة قوبلت بالترحيب من جانب مسؤولي اتحاد الكرة والأهلي، وقام الدكتور محمد سراج بإحضار تيشيرت الأهلي للطفل أدهم، كهدية له من باب إدخال السعادة لقلبه، وأكدت أن هذه الأشياء تؤثر إيجابيا على معنويات الأطفال وتساعد في علاجهم، نظرا لأن الحالة النفسية جزء كبير من مرحلة العلاج.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الأهلي والسلام، وأقيم عقبها حفل تتويج الفريق الأحمر بدرع الدوري رقم 42 في تاريخه والخامس على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا