اعلان

الأهلي يناقش طلب بالتحقيق مع محمد فضل بعد خناقته مع كهربا

كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل

ترددت أنباء قوية الساعات القليلة الماضية حول مناقشة مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من أجل التحقيق مع نائبه محمد فضل، على خلفية ما بدر منه خلال احتفالية الأهلى بدرع الدوري لهذا الموسم عقب الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في ختام مباريات الدوري .

وحتى الآن لم يستقر مجلس إدارة الأهلي على تقديم الشكوى ضد محمد فضل حيث أن هناك أصوات تطالب بعدم التصعيد وغلق الملف بعد نهاية اليوم مع عدم توقيع عقوبات على كهربا إلا أن الاتجاه الأقرب هو التقدم بطلب التحقيق مع محمد فضل إلى الجبلاية.

خناقة كهربا مع محمد فضل

وشهدت مراسم تسليم درع الدورى مشادة بين كهربا ومحمد فضل بسبب تواجد اللاعب فى المنطقة المخصصة لمسئولى الجبلاية والأهلى، ما دفع محمد فضل لمطالبة كهربا بالتواجد فى منطقة اللاعبين وهو ما رفضه اللاعب لتنشب مشادة بين الطرفين .

أظهرت بعض الفيديوهات تلامس بين الطرفين، ودفع باليد قبل أن ينتهى الأمر خلال ثوان ووقف عضو اللجنة الخماسية بجوار مؤمن زكريا، أثناء التقاط صورة جماعية مع درع الدوري.

محمد فضل يتقدم بمذكرة ضد كهربا

ومن جانب محمد فضل قرر تقديم مذكرة إلى لجنة الانضباط ضد اللاعب لما بدر منه خلال احتفال الأهلى يتسلم درع مسابقة الدورى، وطالب 'فضل' خلال مذكرته بالتحقيق مع اللاعب لقيامه بالإساءة لممثل اتحاد الكرة في مراسم حفل تتويج الأهلي.

وأضاف فضل، أنه حاول إبعاد كهربا عن منطقة تسليم درع الدوري المصري، لأن اللاعب خالف البروتوكول الخاص بالتسليم في التواجد في هذه المنطقة فضلا عن قيامه بالتعدي عليه بالدفع بيده فى صدر عضو الجبلاية.

وجدير بالذكر يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب توجو خلال يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً