اعلان
اعلان

ألافيس ضد برشلونة.. الكتالوني في المؤخرة وسوسيداد يستعيد الصدارة

برشلونة
برشلونة

ألافيس ضد برشلونة

برشلونة 8 نقاط من 6 مباريات

سوسيداد يستعيد الصدارة برباعية في سلتا فيجو

برشلونة في المؤخرة.. وسوسيداد يستعيد الصدارة

ألافيس ضد برشلونة

واصل فريق برشلونة الأداء السيئ بعدما سقط فى فخ التعادل أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذى جمعهما مساء السبت.

برشلونة لم يحقق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي، منذ تعادله مع إشبيلية في كامب نو (1-1)، قبل الخسارة من خيتافي (1-0) ومن ريال مدريد في كامب نو (1-3)، ثم التعثر أمام ألافيس.

برشلونة 8 نقاط من 6 مباريات

وحصد برشلونة ثماني نقاط فقط من مبارياته الست الأولى في الدوري الإسباني، ليعادل الفريق الكتالوني أسوأ أرقامه بعد أول 6 جولات من موسم الليجا منذ البدء بنظام 3 نقاط للفوز، وهو الرقم السلبي الذي تحقق قبل 18 عاما.

ويحتل "البارسا" المركز الـ12 في الليجا حاليا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر بـ16 نقطة".

سوسيداد يستعيد الصدارة برباعية في سلتا فيجو

وفي ذات السباق، استعاد ريال سوسييداد صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / 1 على مضيفه سلتا فيجو يوم الأحد في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأحد عن فوز ريال بيتيس على ضيفه إلتشي 3 / 1، فيما تعادل غرناطة 1 / 1 مع ضيفه ليفانتي، وبلنسية مع ضيفه خيتافي 2 / 2.

ارتفع رصيد سوسييداد، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 17 نقطة ليقفز إلى الصدارة متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه ريال مدريد، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد سلتا فيجو، الذي حصد نقطتين فقط من مبارياته الست الأخيرة في البطولة، عند ست نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

برشلونة في المؤخرة.. وسوسيداد يستعيد الصدارة

بتلك النتائج المخيبة للفريق الكتالوني، والذي احتل بعدها مركزا متأخر يواصل الأداء الغير متوازن عقب الضربات التي تلاقها النادي في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها أنباء رحيل نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بينما استعداد ريال سوسيداد فريق العاصمة الآخر، صدارة الدوري الإسباني عقب الأداء الجيد الذي قدمه الفريق مساء السبت أمام سلتا فيجو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً