اعلان

أبرزهم فايلر.. نجوم غابت عن حفل بطولة الدوري الـ42 للأهلي

الدوري 42
الدوري 42

غاب بعض النجوم السابقين عن النادي الأهلي في مشهد الاحتفال بلقب بطولة الدوري الممتاز عقب مباراة طلائع الجيش، رغم تواجدهم في قائمة الفريق الذي حقق التتويج بـ"الدرع" رقم 42، وذلك بسبب انتهاء علاقتهم بالقلعة الحمراء ورحيلهم عن صفوف الفريق الأهلاوي.

يأتي على رأس النجوم الذين غابوا عن مشهد تتويج الأهلي بـ"درع" الدوري المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر، وصاحب انجاز التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، حيث رحل عن صفوف الفريق بعد حسم اللقب بشكل رسمي للمرة 42 في تاريخ النادي.

من النجوم الذين لم يشهدوا احتفال الأهلي بالدرع الحارس المخضرم شريف إكرامي، والذي رحل عن صفوف الفريق الأحمر مؤخرا وانتقل لصفوف نادي بيراميدز ليدافع عن ألوان الفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وتضم قائمة الغائبين عن استلام الأهلي درع الدوري، حسام عاشور قائد الفريق السابق والذي غاب للمرة الأولي في مسيرته عن مشهد تتويج الفريق الأحمر بالدرع، وذلك بعد انتهاء علاقته مع الفريق الأهلاوي وانتقاله لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسمين.

وضمت قائمة النجوم الذين اختفوا من مشهد تسليم الأهلي درع الدوري، النجم رمضان صبحي لاعب الفريق السابق والذي لعب معارا للأهلي في الموسم المنقضي ولكنه رفض الاستمرار مع الفريق بعد انتهاء اعارته ورحل إلى نادي بيراميدز ورفض مسئولي النادي دعوته لحضور الاحتفالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟