اعلان

مجلس الاتحاد السكندرى يهيب الجماهير من الإنسياق خلف الشائعات

مصلحي
مصلحي

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بيان لطمأنه جماهير على أخر المستجدات الخاصة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد و كذلك التعاقدات الجديدة للفريق.

وأضاف بيان الصادر عن النادى: 'انه تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على إختلاق الأزمات سواء بنشر أخبار غير صحيحة، للحد الذي يصل إلى أختلاق صفقات من وحى خيال كاتبها لم تحدث مطلقا وما يُصاحب هذه الأخبار المغلوطه من جدل واسع النطاق بين جموع و عشاق زعيم الثغر دون مبرر.

ويؤكد مجلس إدارة النادي بأنه هناك مفاوضات تُجرى مع بعض اللاعبين ويتم حاليا التفاوض معهم و مع أنديتهم لمحاولة ضمهم لصفوف نادى الاتحاد السكندرى عقب نهاية هذه المفاوضات وإنتهائها بنجاح، وهو النهج الذى حدده مجلس إدارة النادى بالاتفاق مع المدير الفني الكابتن حسام حسن و بالتنسيق مع الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة.

بيان بيان

ويُهيب مجلس إدارة النادى بجماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الأخبار الغير دقيقة و الخاصة بفريق الكرة و تعاقداته لما لهذه الاخبار من أثار سلبيه على الفريق و هو مُقبل على مباراة هامة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر و كذلك بداية فترة الإعداد لموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية