اعلان

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأتالانتا والقنوات الناقلة لها

ليفربول
ليفربول

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأتالانتا والقنوات الناقلة لها، حيث يستعد ليفربول لمواجهة أتالانتا، اليوم، على استاد "أتليتي أوزوري"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق ليفربول، مباراة الفريق أمام أتلانتا الإيطالي، والتي من المقرر أن تنطلق، في تمام العاشرة مساءً، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

وسوف تذاع مباراة ليفربول الإنجليزي وأتالانتا الإيطالي، اليوم، على قناة bein sport 1، في المباراة الثالثة لهما في بطولة دوري أبطال أوربا.

موقف ليفربول الأوربي

يأتي ليفربول في المركز الأول من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط؛ حيث إن الفريق لعب مباراتين، واستطاع أن يحقق الفوز في المباراتين، بينما لم يقع الفريق في فخ التعادل أو الخسارة.

بدأ ليفربول دوري أبطال أوربا بتحقيق الفوز في مباراته الأوربية الأولى أمام أياكس بهدف دون رد، سجله اللاعب تاجليافيكو، مدافع أياكس، في مرماه، وأقيمت المباراة على الأراضي الهولندية.

ثم لعب ليفربول مباراته الثانية أمام ميتجيلاند، على ملعب "أنفيلد"، وفاز بهدفين دون رد، سجل جوتا الهدف الأول، ثم عزز محمد صلاح، التقدم لمصحلة فريقه.

موقف أتالانتا في أوربا

يأتي أتالانتا في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط؛ حيث لعب الفريق مباراتين؛ حقق الفوز في مباراة، وتعادل في أخرى.

بدأ أتالانتا مبارياته الأوربية خارج الأراضي الإيطالية، ليوجاه ميتجيلاند، وحقق الفوز في هذه المباراة بأربعة أهداف دون رد.

ثم جاء التعادل في مباراته الأوربية الثاية والتي أقيمت على الأراضي الإيطالية، ليتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق.

هدف ليفربول من المباراة

يسعى ليفربول للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وذلك من أجل أن يحسم صعوده إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، بشكل مبكر.

كما يسعى لأداء مباراة جيدة تليق بفريق ليفربول، خاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الأخيرة، بعد إصابة فان ديك.

هدف أتالانتا من المباراة

لم يختلف هدف أتالانتا عن هدف ليفربول كثيرًا؛ فكلاهما يسعى لتقوية موقفه في دوري الأبطال لحسم التأهل مبكرًأ إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟