اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا في دوري أبطال أوربا

ليفربول
ليفربول

ينتظر عشاق فريق ليفربول، مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم في تمام العاشرة مساءً، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة أتالانتا، اليوم، على الأراضي الإيطالية، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوربا.

مشاهدة مباراة ليفربول وأتالانتا

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق أتالانتا الإيطالي، اليوم، في المباراة الثالثة في دور المجموعات، والتي من المقرر لها أن تذاع على قناة bein sport 4، في تمام العاشرة مساءً.

وتعرض أهل مصر لزوارها البث المباشر الخاص بالمباراة..

تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يبدأ ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون- جوميز- فابينيو- ألكسندر آرنولد.

خط الوسط: ملنر- هندرسون- جوتا- محمد صلاح- ساديو ماني.

خط الهجوم: فيرمينيو.

موقف ليفربول المحلي والأوربي

يقع ليفربول في المركز الأول من الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حيث لعب الفريق 7 مباريات؛ فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة أيضًا.

ويتصدر أيضًا ليفربول المجموعة الرابعة من دروي أبطال أوربا برصيد 6 نقاط؛ حيث لعب الفريق مباراتين، وفاز في المباراتين، داخل أرضه وخارجها.

لعب ليفربول آخر مبارياته المحلية أمام وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد 'أنفيلد'، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

بينما لعب ليفربول آخر مبارياته الأوربية أمام ميتجيلاند، على الأراضي الإنجليزية، وتمكن من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف.

موقف أتالانتا المحلي والأوربي

يأتي فريق أتالانتا في المركز الرابع من الدوري الإيطالي، برصيد 12 نقطة؛ حيث لعب الفريق 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وخسر في مباراتين، ولم يتعادل في أي مباراة.

أما بالنسبة إلى الموقف الأوربي، فيحتل الفريق المركز الثاني من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوربا، خلف ليفربول، برصيد 4 نقاط؛ حيث لعب الفريق مباراتين؛ فاز في مباراة، وتعادل في أخرى.

لعب أتالانتا آخر مواجهاته المحلية أمام كروتوني، وفاز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

بينما لعب الفريق آخر مواجهاته الأوربية أمام أياكس على الأراضي الإيطالية، ولكن سقط في فخ التعادل بهدفين لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً