اعلان

شوبير: تكة على صفقة بيكهام.. وموسيمانى لم يغادر القاهرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على أخر تطورات صفقة انتقال مدافع وادى دجلة أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انتقال بيكهام إلى الأهلى

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر'أون سبورت إف إم':'صفقة بيكهام مع الاهلى تعطلت بعدما كانت قد حسمت بين الناديين، أصبح هناك 'تكة' بين الطرفين ولكنها في طريقها للحسم '.

وأوضح شوبير :' موسيمانى لم يغادر القاهرة مازال موجود هو فقط قرر مد الإجازة للاعبين حتى يحصلوا على راحة كافية خاصة أن أغلب الفريق في المنتخبات '.

عن كريم نيدفيد قال شوبير :' اللاعب متفائلا المرة دى وبيقول يبدأ الجرى خلال أيام وينفذ تعليمات الأطباء بحذافيرها خاصة أن فى وقت كتير ضاع منه وهو ماشى واحدة واحدة '.

وأشار: 'عجبنى كلام محمد محمود عن أن قدوته مؤمن زكريا ومحمد هيرجع للملاعب على أول أبريل ، والثنائى نيدفيد و محمد محمود بعتبرهم ضحية التدخلات الجراحية الخاطئة من الاطباء فى المانيا '.

ويضيف شوبير:' لازم نعيد حساباتنا فى موضوع الاصابات والتأهيل أنا عملت عملية تمزق في أربطة الكتف في 97 وعملت التأهيل في المانيا وكنت بقول يارب ارجع أعرف اسلم على الناس ورجعت بعد 40 يوم على المباريات عالطول بعد تأهيل عالي'

وأتم قائلًا: ' أتذكر أن أحمد حسن أجرى الرباط الصليبى ورجع بعد 4 شهور ، والطب تقدم يبقى لازم نعيد حساباتنا وندرس الأمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً