اعلان
اعلان

الإسماعيلي يكشف حقيقة إتمام صفقات تبادليه مع الاتحاد السكندري

الاتحاد والاسماعيلي
الاتحاد والاسماعيلي

أكد الاعلامي علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أنه لانية على الإطلاق لما نشر فى بعض مواقع التواصل الإجتماعى بشأن موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لإبرام صفقات تبادلية مع الاتحاد السكندري تقضي برحيل أحمد مدبولي ومحمد الشامي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف: "في الفترة المؤخرة لوحُظ إصرار البعض على نشر أخبار غير صحيحة، للحد الذي وصل إلى إجراء صفقات لم تحدث مطلقا وما يُصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الجماهير دون مبرر".

واستكمل المتحدث الإعلامي: "المهندس إبراهيم عثمان شدد مرارا وتكرارا على عدم التفريط بأى لاعب من القوام الأساسي للفريق مع إجراء تعاقدات جديدة تليق بإسم وجماهيرية النادي والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة".

وأتبع: "لجنة التعاقدات بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفنى قطعت شوطا كبيرا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة، وعقب نهاية تلك المفاوضات وانتهائها بنجاح سيتم الإعلان عنها عبر قنوات النادي الرسمية".

واختتم وحيد قائلا :"نتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة، والتي ما تنعكس بشكل سلبي على لاعبي الفريق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل