اعلان

اهداء الى ابنه.. شاكيرا تكشف سبب احتفال بيكيه بهدفه بدوري الأبطال

بيكية وشاكيرا
بيكية وشاكيرا

كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا صديقة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن سر احتفاله الغامض بهدفه في مرمى دينامو كييف خلال مباراة الفريق بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أثار احتفال بيكيه العديد الجدل حوله من الجماهير ورواد التواصل الإجتماعي، حول السبب وراء اعتماده جيرارد بيكيه على هذه الطريقة للاحتفال بهدفه، حيث توجه بيكيه إلى إحدى الكاميرات المثبتة داخل الملعب، وألقى التحية على شخص مجهول.

ونشرت شاكيرا فيديو لاحتفال بيكيه على حسابها الخاص بموقع تداول الصور والفيديوهات ' إنستجرام' وشكرته على اللفتة الإنسانية، التي لمست ابنه ميلان صاحب السبع سنوات وأشعر بالسعادة، وكتبت: 'هذا اليوم ميلان كان سعيدًا جدًا، بعدما شاهد هدف والده وعلم أن

بيكيه أهداه هدفه في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية'.

View this post on Instagram

Milan was so happy this morning to learn that his dad dedicated last night's Champions League goal to him! 🥰 Milan amaneció feliz con la dedicatoria de su papá anoche en el partido de Champions League! 🥰

A post shared by Shakira (@shakira) on Nov 5, 2020 at 2:43am PST

ونجح بيكيه فى تسجيل هدف خلال مباراة برشلونة أمام دينامو كييف ساهم فى وصول البارسا إلى الانتصار الثالث لهم في دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر بعد وصوله إلى شباك دينامو كييف في المباراة الماضية، أصبح جيرارد المدافع ثانى الأكثر تسجيلاً للأهداف في دوري الأبطال برصيد 15 هدفاً، بعد معادلة إنجاز ايفان هيلغيرا، ليقف على بعد خطوة من الوصول لرقم روبرتو كارلوس صاحب الـ16 هدفاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً