اعلان

فرج عامر يتقدم بطلب للجبلاية للمشاركة في البطولة العربية

فرج عامر رئيس نادي سموحة
فرج عامر رئيس نادي سموحة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن إرسال نادى سموحة خطاباً إلى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، من أجل المشاركة فى البطولة العربية، بعدما أنهى سموحة الدورى المنقضي في المركز الخامس.

وكتب فرج عامر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' قائلًا : ' ارسلنا اليوم خطابا إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم نحفظ حقنا في لعب البطولة العربية لأننا الخامس في الدوري العام'

وأضاف: ' ولا يمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية بالاضافة الى أن سموحة نادي جماهيري ويضم ١٢٥ ألف أسرة مصرية'.

وأشار: ' ولاننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كأس مصر عام ٢٠١٨ واعدادها الضخمةً التي اذهلت الجميع والتي شاهدت سلب حق فريقه من الفوز بكأس مصر في ذلك اليوم كما حدث في استاد القاهرة في نهائي كأس موسم ٢٠١٤'.

وأوضح عامر قائلًا : ' لن نلجأ إلي الإعارات إلا في حالات الضرورة وسنبني فريق كرة قدم بمجهودات غالبيتها ذاتية يجعلنا نفتخر بة ونسعد بنتائجة واللة الموفق'.

واختتم:'شرف لنا تهافت شباب اللاعبين المتميزين على الانضمام لفريق سموحة الأول لكرة القدم لإعادة تجارب المتألقين من النجوم الذين انضموا للمنتخبات القومية المصرية والأفريقية من لعبهم في سموحة بالرغم من الإغراءات المالية الخيالية التي تقدمها الأندية الأخرى وخاصة الصاعدة إلى الدوري الممتاز'.

وجدير بالذكر أنهى فريق سموحة الدورى المنقضي في المركز الخامس وهو ما يحق له المشاركة فى البطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً