اعلان

بنوبة بكاء استمرت 10 أيام.. أول رد فعل من زوجة أحمد فتحى بعد انتقاله لـ بيراميدز

احمد فتحى وزوجته
احمد فتحى وزوجته

أعلنت زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلى السابق والمنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، عن أول رد فعل لها عن علمها بقرار زوجها بالرحيل عن القلعة الحمراء وإنهاء مسيرته مع الأهلى.

وقالت زوجة أحمد فتحي في مداخلة تليفونية عبر برنامج 'اللعيب' على فضائية 'إن بي سي مصر': 'دخلت في نوبة بكاء استمرت 10 أيام بعدما علمت برحيل زوجي عن الأهلي وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، لكنه أبلغني أنه صلى حوالي 400 استخارة'.

وأضافت: 'أتمنى له التوفيق والتألق في جميع تجاربه ولكن يجب أن يمنحه الجميع حقه لأنه لعب لآخر يوم داخل النادي الأهليط.

وأشارت: ' وأعلم جيدًا أنه سيتألق مع بيراميدز لأنه دائمًا يركز في عمله داخل الملعب'.

وأتمت تصريحاتها: 'منذ أيام تحدث معه عن إمكانية الاستمرار في الأهلي لكنه أبلغني أن الأمر بات محسومًا'.

وفى نفس السياق، كشف أحمد فتحي لاعب الاهلي السابق المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق بيراميدز،عن كواليس رحيله عن القلعة الحمراء الذي أثارت العديد من الجدل حوله خاصة من الجماهير الأهلاوية التي كانت ترغب فى استمرار فتحى بالقميص الأحمر.

وقال أحمد فتحى فى تصريحات له على برنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر: ' بأنه تلقى أول عرض من نادي بيراميدز قبل لقاء السوبر المصري مع بداية الموسم الجاري'.

وأوضح فتحي في تصريحاته :'أنه عقب لقاء السوبر كان من المفترض أن يعقد جلسة للتجديد مع مسئولي الأهلي ولكن لم يتم إتخاذ أي خطوة جادة في مسألة تجديد التعاقد'.

وجدير بالذكر بأن تعاقده كان سينتهى بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التجديد له في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، وانتهى الموسم بالنسبة للاعب مع الأهلي عقب مباراة الجيش الأخيرة بالدوري العام.

WhatsApp
Telegram