اعلان
اعلان

بالأرقام.. فيرنانديز يكتب التاريخ مع الشياطين الحمر في البريميرليج

فيرنانديز أمام إيفرتون
فيرنانديز أمام إيفرتون

يقدم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد مستوى متميز مع ناديه بالرغم من تراجع الفريق، لينجح في كتابة التاريخ مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

صانع ألعاب مانشستر يونايتد ساهم بشكل كبير في إنقاذ فريقه من البداية الأسوء في تاريخه خلال العصر الحديث، بعد الفوز اليوم على نادي إيفرتون العنيد على ملعبه بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب' جوديسون بارك' ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

فيرنانديز أمام إيفرتون فيرنانديز أمام إيفرتون

وافتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة 19 عبر تسديدة أرضية زاحفة من بيرنارد، قبل أن يعدل برونو النتيجة في الدقيقة 25 برأسية متقنة، وعاد بيرناردو لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما أرسل كرة عرضية مرت من أمام رأس راشفورد وخادعت بيكفورد وسكنت الشباك.

فيرنانديز أمام إيفرتون فيرنانديز أمام إيفرتون

ووفقا لما ذكرته شبكة 'أوبتا' للإحصائيات، فإن برونو تمكن في مباراته العاشرة خارج أرضه بالبريميرليج، من المساهمة في 14 هدفًا، من خلال تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين، أكثر من أي لاعب آخر في أول 10 مباريات بالمسابقة.

وبالنظر إلى هدف بيرنارد، فهو الأول له في 14 مباراة بالبريميرليج منذ التسجيل في شباك كريستال بالاس في فبراير الماضي، كما أن هدفه أتى من أول تسديدة على مرمى اليونايتد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً