اعلان

قناة الأهلي لـ رمضان صبحي: "أنته كداب وبتاع فلوس"

رمضان صبحى
رمضان صبحى

فتح المسئولين بقناة النادى النار ضد لاعب بيراميدز رمضان صبحي، بعد ظهور نادر شوقي وكيله السابق، مع الإعلامي أحمد شوبير، وكشفه لبعض الحقائق الخاصة برحيل لاعب الأحمر السابق.

الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج 'التريند'، قال إن إكرامي خلص على رمضان صبحي، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لأن رمضان تأثر بعقلية وتفكير الحارس'.

'وأوضح هشام، أن النادي الأهلي مقصرش في ملف رمضان صبحي مثلما زعم البعض، لأن رمضان قال الأهلي لو كان عايز يخلص كان خلص، لأ إنت بتكذب يا رمضان، وأنت عارف انك بتكذب'.

وتابع: 'ماتحاولش تضحك على جماهير الأهلي، وبشكر نادر شوقي، على إيضاحه الحقائق، وهذا يثبت أن الأهلي أنهى كل شيء مع هيدرسفيلد، ولم يكن في الحسابات نهائيًا أن يتواجد رمضان صبحي، مع فريق آخر في مصر غير النادي الأهلي، وهناك كواليس أخرى هأجلها لما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا'.

وأضاف الإعلامي، 'رغبة الأهلي الأساسية كانت شراء رمضان صبحي، وهذه معلومة مؤكدة، ولم يكن مطروحا نهائيا تجديد إعارة رمضان صبحي، ولكن أنت كنت عايز فلوس مش عايز احتراف، لك كل الاحترام لشخصك ولظروفك'.

وكان نادر شوقي وكيل اللاعبين، أبدى استياءه من تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، بعد تصريحات اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال شوقي، في تصريحات لبرنامج 'ملعب أون تايم': 'أعلنت انتهاء علاقتي برمضان صبحي، ولن أتكلم مجددًا عنه، لكن ماحدث منه من تكذيب لي وتشكيك في شخصي في أمور عارية تماما من الصحة، وما قاله غير صحيح'.

وأضاف: 'رمضان صبحي وافق على التجديد مع النادي الأهلي، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، وبعد ذلك أتم الأهلي، الاتفاق مع هدرسفيلد، لكنه فوجئ بموافقة اللاعب على عرض بيراميدز'.

وواصل: 'الأهلي كان شاري رمضان صبحي، وكان يرغب في بقائه ضمن صفوفه، قمت بعرض اللاعب على أكثر من ناد أوربي، ولم يكن هناك سوى ناد وحيد هو الذي أبدى اهتمامه باللاعب، وهو نادي باشاك شهير التركي، ولم أعلم أي شيء عن مفاوضات بيراميدز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد