اعلان
اعلان

يخشى من اعتماد كلوب على بديل غيره.. مخاوف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر (خاص)

صلاح
صلاح

يعيش الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، فترة قوية في الملاعب الأوروبية، بعد تألقه الدائم مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما حقق رقما قياسيا جديدا وإدراكه لثامن أهدافه في البريميرليج هذا الموسم، وهو نفس رصيد فرناندو توريس (2009-2010) وروبي فاولر (1995-1996) بعد 8 جولات.

كما أصبح فخر العرب الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في معادلة الرقم القياسي للأسطورة ستيفن جيرارد كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع الريدز، في تاريخ الـ"تشامبيونزليج" برصيد 21 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي للريدز في البطولة القارية.

ورصدت مصادر لـ "أهل مصر"، أبرز المخاوف التي تسيطر على الفرعون المصري فور انضمامه للفراعنة لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، خاصة أن اللاعب لن يستطيع الانضمام إلى المنتخب والعودة إلى إنجلترا إلا بعد حجزه بالحجر الصحي 14 يوما، وهو ما يؤثر على مشاركته مع فريقه.

ويخشى صلاح من اعتماد يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بلاعب آخر أو البحث عن بديل للدولي المصري، كما فعل مع زميله في الفريق روبيرتو فيرمينو خلال الفترة الأخيرة بعد تراجع أدائه داخل الملعب.

كما سيكون الأمر صعبا على الفرعون المصري، للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بسبب المباريات التي سيغيب عنها بسبب انضمامه للمنتخب، كما سيتراجع عن تحقيق أرقمه القياسية مع الريدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو