اعلان

صفقة سيرينو للأهلى مهددة بالفشل.. لهذا السبب

سيرينو
سيرينو

يحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ابرام العديد من الصفقات المهمة خلال الفترة القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمنافسة بقوة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية رحيل العديد من نجوم الفريق لأسباب مختلفة وأبرزهم رمضان صبحى و شريف إكرامي وأحمد فتحي إلى نادي بيراميدز بينما انتقل حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري ليستكمل مسيرته الكروية خارج جدران القلعة الحمراء.

ومن أبرز الصفقات التي يهتم النادي الأهلي لضمه بالفترة القادمة هو البرازيلى سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، وكان الأهلي فتح مفاوضات مع اللاعب لتدعيم الفريق ولكن المفاوضات لم تكتمل خلال الفترة الماضية لحين جاء بيتسو موسيماني على راس القيادة الفنية للقلعة الحمراء ومدرب اللاعب السابق ليسهل المفاوضات الأهلي مع اللاعب.

وأكد عمر البنا وكيل اللاعبين على أن صفقة انتقال سيرينو إلى الأهلى مهددة بالفشل خاصة وأن إدارة نادي صن داونز لا ترغب فى التفريط فى أحد نجوم الفريق لأى نادي منافس داخل قارة أفريقيا.

وذكر البنا فى تصريحات تليفزيونية: الأهلي يرغب فى التعاقد مع سيرينو منذ فترة السويسري رينيه فايلر وليس الآن فقط، حتى هذه اللحظة صن داونز يرفض التفريط فى اللاعب ولكن المقابل المادي من الممكن أن يغير كل شيء.

وأوضح: 'الأهلي لم يعرض صفقة تبادلية على صن داونز من أجل الحصول على سيرينو، العرض كان مادي فقط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول