اعلان

شوبير يكشف ميعاد اجتماع ادارة الزمالك اليوم

شوبير
شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، موعد انعقاد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، خاصة بعد الأزمات الإدارية التي يمر بها النادي الفترة الأخيرة من عزل مرتضي منصور وقرار لجنة التسوية ببطلان لائحة النظام الأساسي للقلعة البيضاء.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'اليوم في السابعة مساءًا اجتماع مجلس إدارة الزمالك'.

تدوينة شوبير تدوينة شوبير

وتمر القلعة البيضاء بحالة من عدم الاستقرار الإدارى الفترة الماضية، التي بدأت بقرار اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بإيقاف رئيس النادي الأبيض لمدة أربع سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، وهو القرار الذي رفع ضده رئيس النادي الأبيض المعزول قضية لا تزال تنظر أمام ساحات القضاء المصري.

وأما الثانية كانت قرار من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية ببطلان لائحة النادي الأبيض التي تم وفقا لها انتخاب أشرف زكي بمنصب أمين الصندوق، والثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح بعضوية المجلس، وهو ما يعرض المجلس بالكامل للحل وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي الأبيض لحين إقامة الانتخابات.

وجدير بالذكر يواجه فريق الزمالك نظيره وغريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى الـ27 من شهر نوفمبر الجاري على استاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل