اعلان

بعد اختياره منتخب المغرب.. تعرف على القصة الكاملة للاعب ميلوول الإنجليزي

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

اختار رامز حفظ الله لاعب ميلوول الإنجليزي أن ينضم إلى منتخب المغرب للشباب والدفاع عن ألوان قميصه عن قبول دعوة الفراعنة، خاص يملك صاحب الـ17 عامًا الجنسيتين المصرية والمغربية، لكن اللاعب فضل العرض المغربي ليكون ضمن قائمة منتخب الأسود.

القصة الكاملة للاعب ميلوول الإنجليزي

وبدأ الأمر من خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أرسله إلى النادي الإنجليزي يوم 4 أكتوبر الماضي، من أجل استدعاء حفظ الله، وكانت المفاجأة فى طلب الاتحاد بخضوع اللاعب إلى الاختبار وتحمل نفقات الطيران والإقامة.

وكان هذا الخطاب ومضمونة له دور كبير فى تحول حفظ الله إلى منتخب المغرب، حيث تجاهل اللاعب وناديه الخطب تمامًا ولم يتم الرد على منتخب الشباب المصري.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره المغربي لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا، والتي تقام في تونس خلال الشهر المقبل بمشاركة منتخبات ليبيا وتونس والجزائر.

ومن جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، اعترف بالخطأ الذي ارتكبه الاتحاد بخصوص لاعب ميلوول الإنجليزي رامز حفظ الله.

وقال العطار في تصريحات له على قناة 'أون تايم سبورت': 'سيتم التحقيق في الخطاب، ويحاسب كل مخطئ، وأعترف بتحملي جزءا من الخطأ'.

وأضاف: 'الجهات الأمنية وافقت على إقامة نهائي إفريقيا في ستاد القاهرة، بحضور جماهيري مقترح بين 5 و10 آلاف مشجع'.

وتابع: 'الجبلاية في انتظار خطاب الفيفا بخصوص إقامة الجمعية العمومية غير العادية، وعرض اللائحة، وحتى الآن لم يصل أي شيء'.

وأوضح: 'سيبدأ في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، وسيتم الانتهاء قبلها من مباريات كأس مصر'.

وأتم: 'نادي إف سي مصر سيواجه الزمالك، ولم ينسحب أو يغير اسمه إلى (زِد) حتى الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً