اعلان

البدري يبحث عن الفوز الأول له أمام توجو.. غدًا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري لملاقاة منتخب توجو غدًا، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.

ويبحث المنتخب المصري، تحت قيادة حسام البدري، عن تحقيق الفوز الأول له في تصفيات أمم إفريقيا، بعد أن سقط في تعادلين مثيرين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر.

كما يسعى المنتخب المصري لخطف صدارة المجموعة (7)؛ حيث إنه حال فوزه في مباراة الغد أمام توجو، سيرتفع رصيده إلى 5 نقاط، وبالتالي يتصدر المجموعة بفارق المواجهات المباشرة عن جزر القمر، صاحب الصدارة الحالية.

موقف منتخب مصر الإفريقي

يقع منتخب مصر في المركز الثالث من ترتيب المجموعة (7)، برصيد نقطتين فقط؛ حيث لعب المنتخب مباراتين، وتعادل فيهما.

بدأ المنتخب المصري مواجهاته في تصفيات أمم إفريقيا بملاقاة منتخب كينيا، على الأراضي المصرية، ليسقط في فخ التعادل بهدف لكل فريق.

ثم انطلق خارج أراضيه، ليواجه جزر القمر، ويعود بنقطة واحدة، بعد أن تعادل تعادلًا سلبيًّا.

موقف منتخب توجو الإفريقي

على الجانب الآخر، يأتي منتخب توجو في قاع المجموعة، برصيد نقطة واحدة فقط؛ حيث لعب المنتخب مباراتين، تعادل في مباراة وخسر في أخرى.

خسر منتخب توجو في أولى مواجهاته أمام جزر القمر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعبه، ثم حقق التعادل أمام المنتخب الكيني، بهدف لكل فريق، داخل الأراضي الكينية.

تاريخ مواجهات المنتخبين

تقابل منتخب مصر مع منتخب توجو قبل ذلك في ثماني مناسبات، حقق المنتخب المصري الوطني الفوز في 6 مباريات، بينما فاز توجو في مباراة واحدة، وحضر التعادل في مباراة أيضًا.

القناة الناقلة للمباراة

ينتظر المصريون مباراة منتخبهم أمام توجو، والتي من المقرر لها أن تنطلق غدًا، في تمام التاسعة مساءً، وسوف تذاع المباراة على قناة bein sport 7.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد