اعلان

أول فوز وهدف وظهور.. أرقام من مباراة مصر وتوجو

منتخب مصر
منتخب مصر

استطاع المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى تحقيق فوز مهم على نظيره منتخب توجو، بهدف دون رد خلال اللقاء الذى جمعهم أمس السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

وأحرز محمود حمدى الونش هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة الـ53 من عمر الشوط الأول، من رأسية رائعة وضعها على شمال حارس توجو ليعلن عن تقدم الفراعنة ويهديها صدارة المجموعة مؤقتا.

ويحقق هذا الفوز العديد من الأرقام المميزة وأهمها هو أنه أول فوز لحسام البدرى برفقه منتخب الفراعنة، بعد تعادله في مباراتي جزر القمر وكينيا ضمن المجموعة السابعة كما أنه أول فوز للمنتخب منذ مباراة أوغندا في بطولة أمم أفريقيا 2019 ومن بعدها لم يحقق المنتخب المصري أي انتصار.

ونجح الونش فى وضع بصمة مهمة مع كتيبة الفراعنة فى أولى مبارياته الرسمية بقميص المنتخب الوطنى، وأحرز أول هدف له مع المنتخب خلال لقاء توجو، بعد أن لعب وديا مرتين مع منتخب مصر أمام الكويت وغينيا.

وسجلت هذه المباراة أول ظهور رسمى للثنائى مصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح بقميص منتخب مصر بعد أن خاضا مباراة النيجر الودية مع أجيري المدير الفنى السابق.

وكان المنتخب الوطني تلقى صدمة قوية، بعد اكتشاف إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، ليفقد الفراعنة أهم عناصر المنتخب في لقاء هام اليوم أمام منتخب توجو.

وأكد اتحاد الكرة بأنه تم عزل محمد صلاح فى فندق الإقامة ومتابعة حالته الصحية لحظة بلحظة، وخضوعة للرعاية الصحية اللازمة لحين تعافيه نهائيا، على أن يسافر بعدها مباشر الى إنجلترا للمشارمة مع فريقه فى مباراته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر