اعلان

ليفربول بدون خط دفاع أمام ليستر سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلن ستيف كلارك، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، إصابة روبرتسون، الظهير الأيسر للمنتخب الاسكتلندي وفريق ليفربول الإنجليزي، مما حرمه من المشاركة مع المنتخب في مباراته أمام سلوفاكيا.

ومن المقرر أن يغيب، أيضًا، روبرتسون عن مباريات ليفربول القادمة أمام ليستر سيتي في "البريميرليج"، وأتالاتنا في دوري أبطال أوربا، وهو الأمر الذي يضع يورجن كلوب في ورطة، خاصة أنه بإصابة النجم الاسكتلندي، يفقد فريق ليفربول خط دفاعه الأساسي بالكامل، بعد إصابة جوميز وفان ديك وألكسندر أرنولد.

وتعرض جوميز، مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا، منذ أيام، لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى، أثناء وجوده مع معسكر المنتخب الإنجليزي، ومن المرجح أن يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاءت إصابة جوميز بعد أيام قليلة من إصابة الكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي وفريق ليفربول، والذي خرج مصابًا في منتصف الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

يذكر أن فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الأساسي، تعرض لقطع في الرباط الصليبي، بعد التدخل العنيف الذي تعرض له من بيكفورد، حارس إيفرتون الإنجليزي، أثناء مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي، وبالتالي يغيب عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم.

ويستعد ليفربول لملاقاة ليستر سيتي، يوم الأحد المقبل، الموافق 22 أكتوبر، في تمام الخامسة مساءً، على استاد "أنفيلد"، في إطار موجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً