اعلان

شوبير يتعجب من أزمة ملعب الأهلى والزمالك بكأس مصر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، أزمة ملعب الاهلى والزمالك بكأس مصر، التي أثارت حالة من الغضب التى بعد إعلان اللجنة الخماسية عن مواعيد الدور المقبل بالبطولة.

ومن المقرر أن يخوض مباراة الأهلى مع أبو قير والزمالك مع نادى مصر يوم 21 نوفمبر، لتقام مباراة القلعة الحمراء على برج العرب والقلعة البيضاء فى السويس.

وذكر شوبير فى تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي 'ساعة مع شوبير' المذاع على ' ان تايم اف ام': إيه اللى مزعل البعض إن الأهلى فى برج العرب والزمالك في السويس، الفائز من مباراة الزمالك سيلعب المباراة التالية فى برج العرب والعكس مع الفائز من مباراة الأهلى سيلعب فى السويس'.

وأضاف: 'إلى هذه الدرجة وصل التعصب، السويس أقرب من برج العرب، وأرجو ألا يكون كلامنا شعارات فقط، قبل قمة أفريقيا نتحدث عن نبذ التعصب ونعود للحديث عن هذا الكلام.

وفى سياق متصل، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مواجهتيّ نصف نهائي بطولة كأس مصر بشكل رسمي وقررت اللجنة إقامة لقاء طلائع الجيش مع الفائز من الزمالك وإف سى مصر يوم 1 ديسمبر فى الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية،على أن يواجه الاتحاد السكندرى الفائز من الأهلى وأبو قير للأسمدة فى نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد الجيش فى السويس.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة نهائى كأس مصر يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الثامنة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً