اعلان

موهبة تركية تشعل صراعا بين كبار الأندية الأوربية

عمر فاروق بياز
عمر فاروق بياز

في الوقت الذي تعاني فيه الأندية الأوربية، من الأزمات المالية خلال موسم الكورونا الثاني، اتجهت أنظار كشافي الفرق للبحث عن المواهب الشابة، داخل القارة العجوز، لتدعيم صفوفها بأقل ثمن، في ظل لعنة الإصابات التي ضربت أغلب الدوريات الخمس الكبرى.

ويعد نادي برشلونة أحد أكبر الفرق التي تضررت هذا الموسم، سواء من غيابات لاعبين أو رحيل البعض، أو تعرض أحدهم لإصابات خطيرة، لذلك كثف البرسا محاولاته للبحث عن البدائل المناسبة لتصحيح المسار.

ووضع برشلونة أنظاره نحو موهبة شابة في الدوري التركي، استطاعت أن تخلق صراعا بين الأندية الألمانية وعلى رأسهم نادي بوروسيا دورتموند، وشالكه، من أجل الظفر بتوقيعه في أقرب فرصة ممكنة.

عمر فاروق بياز، أحد النجوم الصاعدة في أوروبا والدوري التركي، يلعب في نادي فنربخشة التركي، في مركز الوسط المهاجم، استطاع أن يجذب الجميع نحوه بعد تألقه اللافت بالرغم من صغر سنه، حيث يمتلك من العمر 17 عام فقط.

برشلونة علم بالصراع الألماني على اللاعب الشاب، ليدخل هو أيضا لمزاحمة الفرق التي تسعى لضمه، ويبدأ في التحرك للحصول على خدماته من خلال مفاوضات جادة، لتعويض غياب انسو فاتي مهاجم الفريق الكتالوني.

ورغم محاولات فنربخشة لربط بياز بعقد طويل الأمد، إلا أن كافة المحادثات كانت بلا جدوى، مما يجعل اللاعب مؤهلا التوقيع لأي نادٍ مجانًا بداية من يناير المقبل.

الأمر الذي يجعله محط اهتمام الجميع من كبار الأندية الأوروبية، ومن المتوقع أن يكون هناك مزاد علني بينهم، من أجل التعاقد مع الموهبة الشابة، ونجم المنتخب التركي تحت 21 عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً