اعلان

قبل القمة الأفريقية.. ساسي يتمنى اللقب.. ومعلول: الفوز 90 % لنا و10% لكم (فيديو)

ساسى ومعلول
ساسى ومعلول

علق الثنائي التونسي علي معلول وفرجاني ساسي لاعبي الأهلي والزمالك، عن مواجهتهم المرتقبة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يلتقي الفريقان يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة فى إنجاز غير مسبوق لأول مرة في التاريخ.

وأفاد الثنائي في تصريحات تلفزيونية لقناة 'بي إن سبورتس' حيث قال ساسي: 'معلول محبوب جدًا في مصر، لمست حب الجماهير له عند قدومي إلى مصر'.

وواصل: 'الحمد لله، نجحت في صناعة اسم كبير لي في مصر، ونلت حب الجماهير، مشيرًا أنه سعيد بمردود اللاعبين التونسيين في مصر، نسعى لأن نكون سفراء في أي بلد انضم لها '.

وتابع: 'مباراة الرجاء كانت صعبة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، حاولت التواجد رفقة الفريق في المغرب لكن الجميع على علم بما حدث عندما أصيب بفيروس كورونا ولكن الحمد لله قدمت مباراة جيدة في العودة وسجلت هدفًا'.

قال ساسي: 'مباراة ستكون صعبة، نتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا مشيرًا أنها أول نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لي، والزمالك بعد مدة طويلة منذ عام 2002'.

ومن جانب على معلول قال فى تصريحاته: 'نلت حب الجماهير في مصر، كما لاحظت حب جماهير الزمالك لساسي، فهو لاعب جيد وعلى خلق'.

وتابع: 'كنت سيئ الحظ بعدم التواجد رفقة الأهلي في آخر نهائيين بسبب الإصابة، ولكن الثالثة ثابتة'.

وأردف: 'ديربي الأهلي والزمالك سيكون بمثابة ديربي بيني وبين ساسي أيضًا ولكن في كرة القدم فقط'.

وواصل: 'أتمنى أن نتوج باللقب، وأن يقدم الفريق مردود جيد،استحقينا اللقب في أكثر من مرة سابقة'.

وفي لقطة ساخرة بينهم قال ساسي: 'المهم أن يحصل على اللقب أحد لاعبي تونس، وإن شاء الله يكون الفوز لنا'، ليرد معلول قائلًا: 'ماتزعلش إن شاء الله الفوز 90 % لنا و10 % لكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم