اعلان

بعد التغلب على توجو.. وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة

أشرف صبحى يستقبل بعثة المنتخب الوطنى
أشرف صبحى يستقبل بعثة المنتخب الوطنى

استقبل فجر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم عقب عودتهم من توجو بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد تغلبهم على منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وخلال لقائه مع لاعبي المنتخب الوطنى، أعرب الدكتور أشرف صبحي للاعبين والجهاز الفني والاداري للمنتخب عن سعادته وتقديره للجهد الكبير الذي بذلوه وأدائهم المميز، الفوز على توجو خارج الأرض ليقتربوا بذلك كثيرا من التأهل المستحق والطبيعي للمنتخب المصري للبطولة الأفريقية.

وطالبهم الوزير ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية بالنتائج الطيبة والأداء المشرف، مشيرا أن كرة القدم المصرية تشهد حالة من التطور والازدهار سواءً على مستوى المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب، وكذلك على مستوى الأندية التى أصبحت متصدرة للمشهد الكروي على مستوى القارة الأفريقية.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مباراة المنتخب المصري الأولمبي ومنتخب البرازيل التي أقيمت باستاد القاهرة مساء أمس في الدورة الودية الدولية التي تشارك فيها مصر ومنتخب البرازيل وكوريا الجنوبية والتي تعتبر تحضيرًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، واستطاع فيها المنتخب المصري التغلب على منتخب البرازيل في مباراة حماسية بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة