اعلان

شبح الإصابات يطيح بنجوم الأهلي قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا

مصابين الأهلى
مصابين الأهلى

أحاط شبح الإصابات بنجوم النادي الأهلي قبل المواجهة المنتظرة من جميع الجماهير المصرية، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على استاد القاهرة.

وبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، مهدد بفقدان العديد من لاعبيه بسبب تعرضهم للإصابة على خلفية مشاركتهم مع المنتخبات الدولية.

حل شبح الإصابات فى أول الأمر على محمد هانى الظهير الأيمن للفريق لإصابته فى بكدمة فى جزع الركبة الحخارجى عقب مشاركته مع منتخب مصر أمام توجو فى مباريات الجولة الثالثة وهو الذي دفع حسام البدري مدرب المنتخب باستبعاده من السفر.

ولحق به أيمن أشرف المدافع الأيسر للنادي الأهلي عبد تعرضه إلى إصابة عضلية في مباراة أمس أمام منتخب توجو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

كما أن لم يسلم محترفة الاهلى من الإصابات، فتعرض الثنائى التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج إلى إصابات طفيفة عقب مشاركتهم مع منتخباتهم، وهو ما تسبب فى حالة من الذعر والقلق داخل نفوس الجماهير الأهلاوية لعدم إمكانيته في اللحاق بالفريق خلال مباراة نهائى الفرن مع الزمالك، خاصة ويعد الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول و أليو ديانج من القوام الأساسي للفريق وغيابهم يعد فارقًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً