اعلان

شوبير مدافعا عن كوكا: السخرية غير مقبولة واللاعب محقق أرقام كبيرة باليونان (فيديو)

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

دافع الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن أحمد حسن كوكا لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني ومهاجم منتخب مصر، على خلفية الهجوم الذي يتعرض له اللاعب باستمرار بعد تراجع مستواه مع المنتخب في الفترة الأخيرة.

و صرح أحمد شوبير فى برنامجه على قناة ' أون تايم سبورت' قائلًا : '‏وارد إن كل واحد في مجال عمله مايكونش في حالته أحيانا وده بيحصل كتير'

وأضاف:' السخرية من مهاجمنا أحمد حسن كوكا غير مقبولة، وكوكا ده هو نفس اللاعب اللي عامل أرقام كبيرة في اليونان ومتألق بإستمرار مع فريقه'.

وأتم قائلًا : ' أتمنى إن نهدى شوية على لعيبتنا والانتقاد يكون بشكل محترم'.

وفى سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة أحمد حسن 'كوكا' مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس بفيروس كورونا 'كوفيد 19'. وذلك في بيان رسمي.

حيث أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب فور عودتها من توجو سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا 3 وهم أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب، وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للمنتخب، ومحمد عبده مدلك الفريق'.

وحقق منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري فوز غالى ومستحق مضيفه توجو 3/ 1 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون..

وجدير بالذكر يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة وخلفه منتخب جزر القمر بنفس رصيد النقاط 8 نقاط، لكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة ، بينما يتجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة فى المركز الاخير للمجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن