اعلان

جوارديولا ومورينيو في قمة من طراز فريد.. غدًا

مورينيو وجوارديولا
مورينيو وجوارديولا

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام هوتسبير، غدًا، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى مانشستر سيتي، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، لتحسين موقفه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق، والتي أبرزها خسارة الفريق أمام ليستر سيتي بخماسية في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يبحث فريق توتنهام هوتسبير عن صدارة البريميرليج، واستكمال النتائج الإيجابية التي حققها الفريق منذ بداية الدوري الإنجليزي، والتي أبرزها فوزه على مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف.

موقف مانشستر سيتي في الدوري

يقع فريق مانشستر سيتي في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة؛ حيث لعب الفريق 7 مباريات؛ فاز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات أيضًا، وخسر في مباراة واحدة فقط.

ولعب مانشستر سيتي آخر مواجهاته في الدوري الإنجليزي، قبل فترة التوقف الدولي، أمام ليفربول، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق.

موقف توتنهام في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق توتنهام المركز الثاني من ترتيب "البريميرليج"، برصيد 17 نقطة؛ حيث لعب الفريق 8 مباريات؛ فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة فقط.

وفاز فريق توتنهام في آخر لقاءاته في الدوري الإنجليزي، على فريق وست بروميتش، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير في 141 مباراة؛ فاز مانشستر سيتي في 55 مباراة، بينما فاز توتنهام في 54 مباراة، وجاء التعادل في 32 مباراة.

القناة الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية في كل مكان حول العالم، مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا في تمام السابعة والنصف مساءً.

وتنقل قناة bein sport 2 مباراة الفريقين غدًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً