اعلان

بـ30 ساندوتش حواوشى وأكلة حمام.. وليد صلاح الدين وطارق السيد يستعيدون ذكريات القمة

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

تعتبر مباريات القمة بين الأهلى والزمالك مصنع النجوم في تاريخ كرة القدم، فهي من أهم اللقاءات للاعبين فى مسيرتهم الكروية كلها، تختلف فيها الحسابات والأجواء، ويكون التعامل معها بشكل مختلف تماًمًا، ولكن هذا لا يمنع من بعض الكواليس المضحكة فى الساعات القليلة التي تسبق انطلاقها.

وتتركز هذه الذكريات المضحكة والكواليس الطريفة فى ما يتعلق بالأكل، خاصة وتفرض الأجهزة الفنية نظام غذائي صارم للحفاظ على لياقة اللاعبين قبل المباراة.

أبرز الحكايات الطريفة عن أكلات مباريات القمة:

1- صلاح الدين يستعد للقمة بالحواوشى

حكى وليد صلاح الدين نجم الأهلى السابق خلال تصريحات تلفزيونية له عن أبرز ذكرياته مع الأكل قبل مباريات القمة الشهيرة مع الزمالك التى انتهت بنتيجة الـ 6-1 قائلا: 'كنا نشعر بالجوع ليلة لمباراة، فطلب منى اللاعبون أن أحصل على الموافقة بأن يأكلوا فى الثانية فجرا'.

وأضاف: 'بالفعل اتصلت بصديق لى جاء إلى الفندق سرا بتلاتين ساندويتش حواوشي'.

2- طارق السيد

طارق السيد طارق السيد

وكشف طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أيضًا عن أبرز كواليسه وذكرياته مع مباريات القمة فى تصريحات إذاعية قائلًا: 'أتذكر تعرضنا للطرد من معسكر مباراة الزمالك قبل إحدى المباريات الأفريقية، فلقد كنا صغار وقررت أنا وعبد الواحد السيد وأيمن عبد العزيز وطارق السعيد أن نطلب أكلة حمام وأوزى دليفرى وبالفعل وضعنا خطة لتهريب الأكل للغرفة دون أن يلاحظ أحد'.

وتابع: 'فجأة وجدنا حلمى طولان اقتحم الغرفة الساعة 12 بليل وشافنا قاعدين بناكل ولم يمتعض ولم يغضب وطالبنا بمواصلة تناول الطعام'.

وأختتم:' وقتها قولنا الحمد لله الموقف عدى ونمنا صحينا لقينا نفسنا خارج المباراة وقالنا اتفضلوا بره، واكتشفنا أنه استدعى لاعبين آخرين وجهز نفسه قبل أن يقوم بطردنا من المعسكر، واتعلمنا الأدب وقتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً